بالفيديو.. عصام الحضري أفضل الحراس الأجانب بالدوري السعودي
مُتفوقًا على عز الدين دوخة وفاروق بن مصطفى

بالفيديو.. عصام الحضري أفضل الحراس الأجانب بالدوري السعودي

الساعة 11:58 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بالفيديو.. عصام الحضري أفضل الحراس الأجانب بالدوري السعودي
المواطن - مروة نبيل

ظهر حارس مرمى المنتخب المصري عصام الحضري المحترف في صفوف التعاون، بمستوى مميز مع فريقه طوال منافسات الدور الأول من دوري المحترفين السعودي، ليتفوق على حراس المرمى الأجانب هذا الموسم.

شارك عصام الحضري في جميع مباريات الدور الأول مع نادي التعاون، وسكنت شباكه 18 هدفًا خلال الـ13 لقاء، كما أحرز هدفًا لفريقه من ركلة جزاء في مرمى الاتفاق، ليُصبح أول حارس مرمى يُسجل هدفًا في مباراة بدوري المحترفين السعودي منذ مبروك زايد أمام الرائد في موسم 2010/ 2011.

ويُعتبر الحارس الدولي عصام الحضري، صاحب الـ44 عامًا، هو أول حارس مرمى أجنبي يُشارك في تاريخ دوري المحترفين السعودي، وذلك بعد خوضه مباراة التعاون أمام الفتح في افتتاح البطولة بالموسم الجديد.

وجاء حارس مرمى فريق أحد، الجزائري عز الدين دوخة، بالمرتبة الثانية خلف عصام الحضري، بعدما استقبلت شباكه 22 هدفًا في 13 لقاء، فيما يُعد التونسي فاروق بن مصطفى، حارس الشباب، هو الأسوأ بين الحراس الأجانب، حيث اهتزت شباكه 23 مرة بنفس عدد المباريات.

ويُعتبر العماني علي الحبسي، حارس نادي الهلال، هو الأقل مشاركة بين الحراس الأجانب بمنافسات الدور الأول من دوري المحترفين السعودي، حيث لعب خمس مباريات، وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :