بعد إعلان قرعة دوري أبطال آسيا 2018 .. سجل مميز للهلال بدور المجموعات

بعد إعلان قرعة دوري أبطال آسيا 2018 .. سجل مميز للهلال بدور المجموعات

الساعة 6:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3880
0
طباعة
المواطن - محمد سمعة

أسفرت قرعة دوري أبطال آسيا 2018 والتي أقيمت اليوم في مدينة كوالالمبور الماليزية عن وجود نادي الهلال في المجموعة الرابعة .

وشملت مجموعة نادي الهلال كلاً من ” الاستقلال الإيراني والريان القطري والفائز من العين الإماراتي والمالكية البحريني .

ويملك الزعيم سجلاً مميزًا في مرحلة دور المجموعات في البطولة الآسيوية حيث ستكون مشاركة الهلال هى المرة العاشرة بعد سحب قرعة دوري أبطال آسيا 2018 .

ويذكر أن الهلال كان قد احتل المركز الأول في دور المجموعات بعام 2009 برصيد 14 نقطة متفوقاً على صبا قم الإيراني وشباب الأهلي دبي الإماراتي وباختاكور الأوزبكستاني .

وفي عام 2010 تواجد الهلال في المركز الأول بمجموعته برصيد 11 نقطة متفوقاً على شباب أهلي دبي الإماراتي والسد القطري وفريق مس كرمان الإيراني .

وفي عام 2012 نجح الهلال في التواجد بالمركز الأول بمجموعته وقتها برصيد 12 نقطة والتي كانت مكونة من فريق الغرافة القطري والشباب ونادي بيرسبوليس الإيراني .

وتمكن الهلال في بطولة عام 2014 من التواجد في المركز الأول بمجموعته برصيد 9 نقاط والتي تكونت من شباب الأهلي دبي الإماراتي والسد القطري وسباهان أصفهان الإيراني .

وبعام 2015 تواجد الهلال في المركز الأول بمجموعته برصيد 13 نقطة والتي كانت مكونة من لوكوموتيف الأوزبكستاني والسد القطري وفولاذ الإيراني .

وفي نسخة العام الحالي تمكن الهلال من التواجد في المركز الأول بمجموعته برصيد 12 نقطة والتي ضمت الوحدة الإماراتي والريان القطري وفريق بيرسبوليس الإيراني .

ويذكر أنه بعد إعلان قرعة دوري أبطال آسيا 2018 ، إذا نجح نادي العين في الفوز على المالكية والتأهل لدور المجموعات فإن الهلال سيكون مع منافسيه السابقين الذين تواجد معهم في نسخة عام 2013 حيث ضمت المجموعة كلاً من الهلال ، العين ، الاستقلال وفريق الريان .

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :