تم إهمال بلاغه.. ورق عنب بالحشرات يسمم مواطناً في أحد مطاعم أبوعريش

السبت ٢ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١:١٥ مساءً
تم إهمال بلاغه.. ورق عنب بالحشرات يسمم مواطناً في أحد مطاعم أبوعريش

تعرَّض أحد المواطنين لحالة تسمم شديد بعد تناوله وجبة من أحد المطاعم في محافظة أبوعريش بجازان؛ ما أدى إلى نقله إلى المستشفى العام، وتم تقديم الإسعافات الأولية والخدمات اللازمة له.

وقال العياشي في تصريح خاص إلى “المواطن” إنه توجه، عصر أمس الخمس، إلى أحد المطاعم بمحافظة أبوعريش – تحتفظ الصحيفة باسمه – وطلب “ورق عنب” وبعد أن بدأ الأكل شاهد شيئاً غريباً في الوجبة، مضيفًا أنه تأكد من كونها حشرةً؛ ليترك الوجبة ويتقيأ، كما ذهب إلى أحد المستشفيات القريبة منه.

وتابع العياشي أنه تقدم ببلاغ لبلدية أبوعريش ولكن لم يتم التجاوب معه، وتم إهمال البلاغ وكأنّ شيئًا لم يكن.

وناشد العياشي الجهات المعنية بالاهتمام بهذا الشأن وعدم إهمال البلاغات المقدمة من قبل المواطنين من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذا المطعم، علمًا بأن هذا المطعم لا يتقيد عماله بأدوات السلامة ولا يرتدون قفازاً، كما أن أغلب الشباب قد شكوا من هذا المطعم ولكن لا حياة لمن تنادي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • زائر

    لماذا لم تذكروا اسم المطعم حتى لا تقع الناس فيما وقع فيه هذا المواطن…. يجب التشهير بكل مجرم وليس التستر عليه وعلى جرائمه…. أما بلدية ابوعريش فحدث ولا حرج وليس غريبا عليهم عدم استجابتهم.

  • لين

    الحين ليه ماتقولون وش اسم المطعم وش الفايدة من تنزيل الخبر ثانيا والله ياهاالبلدية م عندهم اهتمام غير اضافات في حائط المبنئ يوم صبغة يوم شلال وكل مرا لهم شي وين لجنة الفساد عنهم مدري