توافد الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين إلى مجلس الشورى

توافد الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين إلى مجلس الشورى

الساعة 12:56 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
توافد الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين إلى مجلس الشورى
المواطن - الرياض

بدأ منذ قليل توافد الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين إلى القاعة الكبرى بمقر مجلس الشورى لحضور الخطاب الملكي المرتقب لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله.

يخاطب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -بعد قليل- من منبر الشورى، الشعبَ السعودي والعالم، محدداً موجهات السياسة السعودية داخلياً وخارجياً، وذلك من خلال خطابه الملكي السنوي في افتتاح أعمال السنة الـ2 من الدورة الـ7 لمجلس الشورى.

ويتطرق خادم الحرمين في الخطاب للأوضاع والمستجدات على الساحتين المحلية والدولية وموقف السياسة السعودية منها، وكيفية التعامل معها، إضافة إلى خطط الدولة باتجاه الجوانب التنموية الشاملة، والإصلاحات العصرية، وجهود المملكة وحرصها على خدمة الإسلام والمسلمين من خلال الاهتمام بخدمة الحرمين الشريفين وتقديم التسهيلات والخدمات للحجاج والمعتمرين.

ويسلط الملك سلمان بن عبدالعزيز الضوءَ على كثير من الملفات الشائكة بالمنطقة، خصوصاً الأوضاع في اليمن، ودور إيران في تأجيج الأزمة من خلال دعمها للميليشيات الحوثية بالصواريخ التي تهدد أمن المملكة، واستقرار المنطقة. إضافة للحرب في سوريا، وما يتعرض له الشعبُ السوري من قتل وتشريد، بسبب جرائم نظام بشار الأسد وأعوانه في إيران وحزب الله الإرهابي، وما آلت إليه الأوضاع في العراق ولبنان وسائر البلدان العربية والإسلامية.



جديد الأخبار




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :