جمهور الهلال يتصدر تويتر بسبب حملة ادعم ناديك
بعدما أصبح الأكثر مشاركة

جمهور الهلال يتصدر تويتر بسبب حملة ادعم ناديك

الساعة 8:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن جمهور الهلال قرر الاحتفال بطريقته الخاصة، بعدما تصدر قائمة المشاركين في حملة ادعم ناديك التي أطلقتها الهيئة العامة للرياضة، برئاسة تركي آل الشيخ، قبل بضعة أيام، حيث دشن محبو الزعيم هاشتاقًا على “تويتر”، وبات في صدارة الأكثر تداولًا.

أطلق محبو وعشاق الزعيم هاشتاقًا يحمل اسم “جمهور الهلال الأكثر دعم لناديه”، بعدما تصدر قائمة الأكثر مشاركة في حملة ادعم ناديك بعد مرور يومين من إطلاقها، وتفاعل الآلاف مع الهاشتاق على “تويتر”.

ورصدت “المواطن” بعض ردود فعل محبي الزعيم على هاشتاق “جمهور الهلال الأكثر دعم لناديه”، حيث قال حساب يحمل اسم “ألف العجمي”: “يستاهل الزعيم الوقفة والإشادة نادي فخر لجمهوره”.

وعلق آخر على تصدر جماهير الزعيم لحملة ادعم ناديك قائلًا: “لا جديد الهلال دائمًا في الصدارة ويثبت جمهوره وبأكثر من طريقة أنهم الرقم واحد في المملكة والخليج، وأنهم الأكثر جماهيرية وشعبية بدون منازع”.

وكتب آخر: “كل من يهمه مصلحة الكيان لا يهمه كم يدفع من المال”، وقال “محمد”: “معروف أنهم الأكثر بلا منازع. مع أني نصراوي، ولكن الحق يقال”، وعلق “مزون المطيري” قائلًا: “مو غريبة على هلالنا دائمًا في الصدارة”.

وقال “صالح” عن استمرار الهلال في صدارة حملة ادعم ناديك لمدة يومين قائلًا: “طبيعي يصل الهاشتاق ترند ما دام اسم الزعيم موجود فيه. وطبيعي جمهور الهلال الأكثر دعمًا للزعيم لحبهم له”، وتابع: “لأنه أكثر نادي جماهيري في الوطن العربي. لا يختلف على ذلك اثنين”.

وتابع “عبد الله حسن”: “معاك يالأزرق من العراق”، وقالت “أروى الراجحي”: “ألف مبروك لنادي الهلال جماهيريته الكبيرة”، ونشر “عبدالله التميمي”، صورة لجماهير الزعيم، وعلق عليها قائلًا: “الهلال دايم في العلالي”.

وكان آل الشيخ قد أعلن عن ترتيب المشتركين في حملة ادعم ناديك خلال أول 24 ساعة وتصدرها الهلال بـ7446 مشتركًا، الأهلي ثانيًا بـ3552، ثم النصر بـ3279، يليه الاتحاد بـ1541 مشتركًا، وجاء الشباب خامسًا بـ553.

وكشف رئيس الهيئة العامة للرياضة، عن تفاعل جماهير نادي الاتحاد مع حملة ادعم ناديك في اليوم الثاني بشكل كبير، حيث احتلت المركز الثاني، فيما واصل الهلال تصدر حملة ادعم ناديك وجاء النادي الأهلي بالمرتبة الثالثة، وحل النصر رابعًا.


هل قرأت هذا ؟
  • جمهور الهلال يواصل دعمه بكثافة في حملة ادعم ناديك
  • رقم مفاجئ رصده آل الشيخ في حملة ادعم ناديك
  • نادي الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ومبادرة ادعم ناديك
  • شاهد.. تركي آل الشيخ يروّج لحملة ادعم ناديك مستعينًا بالشهير ميسي


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :