رئيس هيئة الولاية لمصابي الحد الجنوبي: رباطكم خير من الدنيا وما عليها

رئيس هيئة الولاية لمصابي الحد الجنوبي: رباطكم خير من الدنيا وما عليها

الساعة 4:51 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - سعيد آل هطلاء - الرياض 

زار رئيس الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم الشيخ عبدالعزيز بن محمد المهنا، العسكريين المصابين المنومين في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض.

وأكد رئيس الهيئة لهم أن الجميع يفخرون بالأعمال البطولية التي يقوم بها العسكريون في الذود عن حياض الوطن – مهبط الوحي ومأرز الإيمان وقبلة المسلمين – وحماية حدودها من اعتداءات طغمة إرهابية مجرمة اعتادت على الفساد والخراب والقتل والنيل من ثوابت وأصول الإسلام ورموزه.
وأثنى المهنا على الدور المشّرف الذي يقوم به جنودنا البواسل، وأشار إلى الخير والفضل الكبير الذي سيناله كل واحد منهم مذكراً بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم عن ابن عباس رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: (عينان لا تمسهما النار عين بكت من خشية الله، وعين باتت تحرس في سبيل الله) وما جاء عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال (رباط يوم في سبيل الله خير من الدنيا وما عليها … والروحة يروحها العبد في سبيل الله أو الغدوة خير من الدنيا وما عليها). وكان في استقبال المهنا، مدير إدارة الشؤون الدينية بالمدينة الطبية المقدم أحمد الخضيري وعدد من مسؤولي الشؤون الدينية ومسؤولي علاقات المرضى وعلاقات المصابين بالمدينة.

وقد رافق المهنا أثناء الزيارة مدير عام العلاقات العامة والإعلام ومدير العلاقات العامة خالد الدخيل وأخصائي الإعلام تركي السبيعي وأخصائي العلاقات العامة فهد العجلان، وقام معالي الشيخ عبدالعزيز بزيارة عددٍ من المرضى المصابين.

وفي ختام الزيارة قدّم المهنا درع الهيئة لكل مصاب.


هل قرأت هذا ؟
  • فيديو وصور.. معنويات عالية في رحلة آليات الحرس الوطني من الأحساء إلى الحد الجنوبي
  • فيديو.. حديث مؤثر لوالدة أحد مصابي الحد الجنوبي
  • شاهد.. موقف إنساني لاثنين من مصابي الحد الجنوبي
  • النائب العام يزور مصابي الحد الجنوبي ويطمئن على صحتهم


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :