كاميرات المراقبة تبرئ رجال الهيئة من الاعتداء على فتاة الرياض

كاميرات المراقبة تبرئ رجال الهيئة من الاعتداء على فتاة الرياض

الساعة 4:34 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
3475
4
طباعة
المواطن - الرياض
أمر النائب العام بإطلاق سراح أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المتهمين في حادثة الاعتداء على فتاة في الرياض قبل أيام.
وأوضحت مصادر “المواطن” أن كاميرات المراقبة بعد تفريغ محتواها أكدت عدم حدوث اعتداء من قبل رجلي الهيئة اللذين تم كف أيديهما لحين انتهاء النيابة العامة من التحقيق في القضية.‎
 وأفادت المصادر بأن نتائج التحقيقات التي جرت خلال اليومين السابقين ومتابعة التصوير كاملاً من مركز السوق بحي لبن بالرياض والذي حصلت فيه المشاجرة والنزاع أثبتت براءة رجال الهيئة من الاعتداء على الفتاة مطلقًا.

وكان فيديو متداول أظهر أعضاء الهيئة وهم يطالبون مجموعة من الموظفات بالدخول إلى المحل، لكنهن أبلغنهم بأنهن لا يستطيعن ذلك بسبب وقت الصلاة، وبعد ذلك حدث خلاف وتجمع وتمت إصابة وسحب جوال إحدى الفتيات من قبل أحد أعضاء الهيئة في الموقع.

وفي وقت سابق  صدر قرار بكف يد اثنين من أعضاء فرقة الهيئة عن العمل إلى حين انتهاء التحقيق من قبل النيابة العامة، والتي تتولى بحكم الاختصاص التحقيق مع جميع أطراف القضية.

4 مشاراكات

  1. ابوعبدالرحمن

    قال تعالى
    ان تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم.

    رجال الدين ورجال الهيئة وجب توقيرهم واحترامهم…وهذا من إجلال الدين في القلوب.

  2. لكم الله يا رجال الهيئة
    اسأل الله ان يجزاكم عنا خير الجزاء وان يوفقكم ويحفظكم وان يذل اللعلمانيين والليبراليين فهم حثالة المجتمع وان يحفظ البلاد والعباد من شرهم وخبثهم

  3. طلال البراك

    صراحه مااعتبرهم رجال يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر فيهم ناس أعوذ بالله متشددين الى ابعد درجه وخربو سمعة رجال الحسبه

  4. والله هذا من قل التربية مصيبة إذا كان البنت تكلم رجل غريب وتجادلة بنفس الطريقة المستفزة وفوق كل هذا تقوم بتصويرة وصراخها في نهاية المقطع .

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :