الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الرئيس الفخري لنادي الفروسية، رعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، مساء أمس ، حفل سباق الخيل السنوي الكبير على كأس الوفاء للأمير محمد بن سعود الكبير- رحمه الله- (فئة 2)، وذلك بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية.
وكان في استقبال أمير الرياض لدى وصوله، الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير، والأمير محمد بن فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز، ومدير عام نادي الفروسية عادل بن عبدالله المزروع، ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالعزيز الزمامي.
وفور وصول الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، عزف السلام الملكي، ثم بدأ سباق الشوط العاشر على كأس الوفاء للأمير محمد بن سعود الكبير- رحمه الله- (فئة 2) ، الذي رصدت “المواطن” مجرياته .
وحقق المركز الأول الجواد “الأهيب” لإسطبل الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، وتسلم الكأس من أمير منطقة الرياض المشرف الإداري على الأسطبل سعد بن مشرف، وفي ختام الحفل عزف السلام الملكي.
وحضر السباق الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير مستشار خادم الحرمين الشريفين، والأمير سعود بن محمد بن سعود الكبير، والأمير بندر بن سعود بن محمد، الأمير سلطان بن سعود بن محمد، والأمير عبدالعزيز بن محمد بن سعود الكبير، والأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير، والأمير محمد بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير، وعدد من المسؤولين.
