عموري والمولد أبرز النجوم العرب المدعوين لودية الأهلي العالمية
أمام فريق أتلتيكو مدريد نهاية الشهر الجاري

عموري والمولد أبرز النجوم العرب المدعوين لودية الأهلي العالمية

الساعة 6:32 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عموري والمولد أبرز النجوم العرب المدعوين لودية الأهلي العالمية
المواطن - مروة نبيل

منذ الإعلان عن إقامة مباراة ودية بين الأهلي وأتلتيكو مدريد الإسباني، برعاية كاملة من رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، والجميع يترقب أسماء اللاعبين العرب الذين سيُشاركون مع الفريق المصري في هذا الحدث العالمي.

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الأسطورة محمود الخطيب، توجيه دعوة إلى 6 لاعبين عرب، من أجل المشاركة مع فريقه في ودية أتلتيكو مدريد، وجاء في مقدمة المدعوين عمر عبد الرحمن عموري نجم العين والمنتخب الإماراتي، وأسامة المولد نجم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي.

وبخلاف عمر عبد الرحمن عموري وأسامة المولد، وجه النادي الأهلي دعوة لنجمي الإمارات أحمد خليل، لاعب الجزيرة وإسماعيل مطر، مهاجم نادي الوحدة، بالإضافة إلى ثنائي المنتخب البحريني سيد ضياء لاعب الرفاع، وإسماعيل عبد اللطيف لاعب المحرق.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن إقامة مباراة ودية أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بعنوان “السلام ضد الإرهاب”، يوم 30 من شهر ديسمبر الجاري، على ملعب “برج العرب” في الإسكندرية، برعاية تركي آل الشيخ، على أن يُخصص دخلها لضحايا الإرهاب.

وتأتي المباراة الودية بين الأهلي وأتلتيكو مدريد بمشاركة نجوم العرب، ويتقدمهم عمر عبد الرحمن عموري وأسامة المولد، تضامنًا مع رسالة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في نشر السلام عن طريق كرة القدم، من أجل العمل على تعزيز مفاهيم الألفة والمحبة بين الشعوب في مختلف البلاد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :