محمد صلاح يتفوق على نجوم ريال مدريد‎
بعد تكوين ثلاثي مرعب‎ في ليفربول

محمد صلاح يتفوق على نجوم ريال مدريد‎

الساعة 10:24 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن – مروة نبيل

ساهم النجم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، في تطور أداء الفريق الهجومي بشكل كبير؛ حيث إنه ساعد الثنائي فيليب كوتينيو وروبيرت فيرمينيو، على إحراز عدد كبير من الأهداف.

وسجل صلاح 17 هدفًا في جميع المسابقات، منها 12 هدفًا في أول 13 مباراة له في الدوري الإنجليزي، ليُحقق إنجازًا قياسيًّا أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ ليفربول، فيما أحرز كوتينيو 6 أهداف، وفيرمينو 11 هدفًا في جميع المسابقات.

وأشادت شبكة “بي تي سبورت” البريطانية، بتألق ثلاثي هجوم فريق ليفربول بقيادة نجم المنتخب المصري، حيث سجل اللاعبون 34 هدفًا، الأمر الذي جعلهم في مرتبة أفضل من كبار النجوم في أوروبا.

ويتفوق ثلاثي ليفربول المرعب على مثلث هجوم ريال مدريد الإسباني المكون من جاريث بيل، كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو، الذين سجلوا 19 هدفًا، كما يتفوا على ثلاثي مانشستر سيتي رحيم سترلينج، ليروي سانيه وسيرجيو أجويرو، الذين أحزوا 32 هدفًا.

ويُعد الثلاثي الهجومي الأفضل في العالم الآن، هم نجوم فريق باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، كافاني ومبابي، حيث أحرزوا 46 هدفًا، بواقع 23 لكافاني، و15 لنيمار و8 لمبابي، ما جعلهم الثلاثي الأعلى تهديفيًّا في الدوريات الخمسة الكبرى.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :