مقطع جديد لخادمة واقعة التحرش.. والشرطة تحقق

مقطع جديد لخادمة واقعة التحرش.. والشرطة تحقق

الساعة 10:29 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
4305
8
طباعة
المواطن _ وليد الفهمي _ جدة.

حصلت “المواطن ” على مقطع فيديو حديث نشرته الخادمة التي تعرضت للتحرش بالعاصمة الرياض.

وتحدثت الخادمة وتدعى “لي لي” عبر المقطع لـ١٠ دقائق وهي تبكي طالبة التحرك لإنقاذها.

من جهة أخرى أكدت مصادر “المواطن” أن شرطة الرياض فتحت تحقيقاً موسعاً لكشف تفاصيل المقطع والقبض على الشخص المعتدي على الخادمة.

وكان المستشار القانوني والخبير المعلوماتي يوسف المدني أكد لـ” المواطن” أن العقوبات الصادرة في هذا النوع من القضايا متنوعة وتخضع لاعتبارات متعددة وسلطة القضاء التقديرية التي توازن بين أمور كثيرة منها ما يتعلق بماهية الفعل وشناعته، ومنها ما يتعلق بحال الفاعل من حيث الظروف المشددة أو المخففة المحيطة به، فالمحصن الكبير ليس كالبكر الصغير، ومنها أيضاً ما يتعلق بمكان وقوع الحادثة وزمانها، فما يقع مثلاً داخل الحرم المكي في نهار رمضان ليس كغيره، كما أن لإشهار الجناية وإشاعتها بتصوير ونحوه أثرًا كبيرًا عند تقرير العقوبة.

وأضاف أن العقوبات في مثل هذه القضايا تندرج تحت التعزيرات المطلقة التي يستلهم منها القضاء ما يناسبها على ضوء المعطيات المذكورة آنفاً، فتارة تكون العقوبة جلداً وتارة تكون سجناً وأخرى تكون بهما معاً، أما إذا تجاوز المتحرش الخطوطَ الحمراء وتعدى في جنايته إلى أمور أخطر وأكبر كالاغتصاب مثلاً؛ فإن حد الحرابة له -حينئذٍ- بالمرصاد ويُتعامل معه وفق الآية الكريمة ﴿إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).

8 مشاراكات

  1. أبوعبدالله

    الله أعلم بالحقيقة

  2. مقيم سودانى

    لا حولا ولا قوه الا بالله الناس جايه تترزق على الله وتاكل حلال وانت جاى تتحرش بى بنات الناس ولا افتكرت انها طلعت من بلدها معناه بت م كويسه حسبى الله ونعم الوكيل فيك

  3. مقيم سودانى

    لا حولا ولا قوه الا بالله

  4. اللي تتكلم مصريه اصلا .. والرجل لم يتحرش فيها ابدا خافو الله من الفتن وتشويه السمعه // تعاملو مع الخدامه بادب يترجونها تفتح الباب. وهي مسويه دواما وفيلم كذابه حسبي الله عليها

    1. سنرحل ويبقى اﻵثر

      لماذا تدعي عليها لو كانت كاذبة ما كانت الشرطة قبضت على هذا الحيوان
      انا مصرية لكن لا ارضى بالظلم ابدا حتى لو لكافر هكذا علمننا ديننا فمابالك لو بمسلم ومستضعف خافي الله ولا تقولي الا صدقا

    2. انتي خافي الله وشوف مقطع التحرش اللي منتشر

  5. لاحوولاقوة الابالله

  6. يجب محكمة الشخص المعتدي عليها وتحديد جنسيته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :