من يحسم لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم.. محمد صلاح أم كين؟
يتألق الثنائي في البريميرليج

من يحسم لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم.. محمد صلاح أم كين؟

الساعة 7:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تشهد منافسات الموسم الجاري من البريميرليج منافسة خاصة بين الثنائي محمد صلاح وهاري كين، حيث يتصارع نجما ليفربول وتوتنهام هوتسبير على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

نجح محمد صلاح نجم ليفربول القادم بداية الموسم الجاري من الدوري الإيطالي في لفت الأنظار إليه بشدة، بعدما قاد الريدز لاحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 41 نقطة، وسجل 17 هدفًا وصنع 7 آخرين، ليُنافس بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويأمل محمد صلاح في مواصلة التألق مع ليفربول من أجل حسم لقب هداف الدوري الإنجليزي لصالحه، ليُصبح أول لاعب عربي يُحقق هذا الإنجاز، بالإضافة إلى أنه سيكون العربي الوحيد الذي أحرز هذا الكم من الأهداف في موسم رياضي واحد.

على الجانب الآخر، يُمني هاري كين النفس بمواصلة التألق في منافسات البريميرليج وكتابة التاريخ، حيث إنه نجح في خطف لقب هداف الدوري الإنجليزي من محمد صلاح نجم ليفربول ونجح في تسجيل 39 هدفًا في عام واحد بالمسابقة الأشهر في العالم، ليُحطم رقم الأسطورة آلان شيرار، الذي سجل 36 هدفًا.

وبات هاري كين هداف الدوري الإنجليزي حتى الآن هو أفضل هداف في عام 2017 برصيد 56 هدفًا، بواقع 49 هدفًا مع فريقه و7 أهداف مع المنتخب الإنجليزي، ليتفوق على العديد من النجوم العالميين وعلى رأسهم الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وفي حالة حسم كين لصراع هداف الدوري الإنجليزي لصالحه والتفوق على نجم ليفربول محمد صلاح سيُصبح هذا اللقب هو الثالث له على التوالي، بعد تتويجه بلقب الهداف في الموسمين الماضيين من البريميرليج.


هل قرأت هذا ؟
  • هاري كين: أمر بأسوأ فتراتي مع توتنهام
  • بوكيتينو: أثق في لاعبي توتنهام
  • توتنهام يرد على اهتمام ريال مدريد بضم نجمه
  • خطة يوفنتوس لهزيمة ريال مدريد في سباق ضم كريستيان إيركسن


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :