موظفو شركة مشغِّلة لمدارس الحرث والمسارحة يشكُون من تأخر الرواتب

موظفو شركة مشغِّلة لمدارس الحرث والمسارحة يشكُون من تأخر الرواتب

الساعة 10:16 صباحًا
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
1
طباعة
المواطن - علي شيبان - المسارحة

شكا موظفو الشركة المشغِّلة التابعة للمدارس بمحافظتي الحرث والمسارحة -تحتفظ الصحيفة باسمها- من تأخر رواتبهم منذ بداية الفصل الدراسي الأول، والمماطلة في تسليم رواتبهم بانتظام حسب الموعد المحدد لهم كل شهر.

وتلقَّت “المواطن” شكوى موظفي الشركة، حيث تحدث أحدهم وهو يعمل في مدارس إسكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله- بالحصة قائلًا: نحن نعمل مع هذه الشركة منذ بداية الفصل الدراسي الأول، وإلى الآن لم يتم صرف راتب لنا إلا شهر واحد فقط، مع العلم أن لدينا أقساطًا شهرية وإيجارات وارتباطات مالية.

فيما ذكر موظف آخر في نفس الشركة قائلًا: إننا نعاني من تأخر تسليم رواتبنا كل شهر، وقدمنا شكوى لنفس الشركة ولكن لم نجد أيَّ إنصاف حتى الآن، ولم يتم اتخاذ أي إجراءات قانونية ضدهم.

فيما أوضح أحد قادة المدارس أن الشركة المشغِّلة لم تصرف أيَّ مواد نظافة طيلة الفترة الماضية، مشيرًا أننا نشتري هذه المواد من حسابنا الخاص.

وطالب الموظفون في هذه الشركة “مكتب العمل” في المنطقة بالنظر العاجل لهم في حسم هذه المعاناة التي تتكرر كل شهر، وأن حالتهم المادية تسوء شهرًا بعد الآخر.

“المواطن” تواصلت مع مدير الشركة المشغِّلة والذي أوضح بدوره قائلًا: إننا قمنا بصرف راتب في الشهور الماضية لجزء كبير من العمال، وجارٍ استكمال تسليم الرواتب الباقية مطلع الأسبوع.

فيما وعد مدير الشركة بأن ينتظم صرف رواتب العاملين في الشهور القادمة، موضحًا أن الشركة اقتربت من صرف مستخلصاتها المتأخرة منذ عام.

شارك الخبر
ااا
ضيف
ااا

بصرحه اقولها لايوجد أنصاف نحن الآن في شهر4 ولم نستلام الرواتب لوتقفل الشركه والله أفضل والرزق ع الله



هل قرأت هذا ؟
  • جموع غفيرة تشيع جثمان الشهيد البطل الهزازي بالمسارحة
  • “المواطن” توثق أقدم السجلات المدرسية والإدارية بمكتب المسارحة والحرث
  • فيديو وصور.. حشرات ومخالفات صحية في بوفيه المسارحة
  • العثور على الطفل مسرحي مفقود أحد المسارحة

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :