وكيل العكايشي يكشف تفاصيل حل الأزمة بين الاتحاد والنجم
مؤكدًا حرصه على عدم زيادة مشاكل العميد

وكيل العكايشي يكشف تفاصيل حل الأزمة بين الاتحاد والنجم

الساعة 10:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
وكيل العكايشي يكشف تفاصيل حل الأزمة بين الاتحاد والنجم
المواطن - مروة نبيل

كشف وكيل أعمال لاعب الاتحاد أحمد عكايشي، أنيس بن ميم، تفاصيل حل الأزمة بين العميد ونادي النجم الساحلي التونسي، مُشددًا على حرصه الشديد لتقريب وجهات النظر بين الطرفين.

وقال وكيل اللاعب التونسي: “عملت خلال الفترة الماضية على تقريب وجهات النظر بين المسؤولين عن نادي الاتحاد والنجم الساحلي التونسي بشأن مستحقات أحمد العكايشي”.

وأضاف: “رغم أن هناك حكم صادر من الفيفا في شهر مايو الماضي بشأن مستحقات نادي النجم الساحلي على نادي الاتحاد السعودي بقيمة مليونين وخمسين ألف يورو، إلا أننا استطعنا جدولة دفع المبلغ”.

وتابع خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”، قائلًا: “أنا والكابتن أحمد عكايشي حريصين على عدم زيادة المشاكل على نادي الاتحاد، وكنا نعمل على إيجاد حل مرضي لكلا الناديين”.

وواصل: “في لقاء رئيس نادي الاتحاد ورئيس النجم الساحلي طوينا صفحة الماضي، والجو العام كان وديًا وحميميًا، وما حدث في انتقال أحمد العكايشي لن يؤثر على احتراف اللاعبين التونسيين في الدوري السعودي بإذن الله”.

واختتم وكيل العكايشي تصريحاته قائًلا: “ما فعلته هو واجبي، وأتمنى أن لا أكون مقصرًا في حق جماهير الاتحاد الكبيرة”.

وكان رئيس نادي الاتحاد، حمد الصنيع، قد سافر، الثلاثاء، لتونس بصحبة وكيل العكايشي، لحل أزمة مستحقات صفقة انتقال اللاعب من فريق النجم الساحلي إلى العميد، بعدما أعلن نادي النجم عن رغبته بتصعيد القضية وتقديم شكوى للمحكمة الرياضية الدولية، لتأخر سداد مستحقات الصفقة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :