أبرز إنجازات محمد صلاح في 2017 .. تعرّف عليها

الأحد ٣١ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٠٨ مساءً
أبرز إنجازات محمد صلاح في 2017 .. تعرّف عليها

نجح نادي ليفربول في معرفة كيفية استغلال محمد صلاح أفضل استغلال خاصة أن اللاعب حقق الكثير من الإنجازات الفردية مع الريدز .

وتألق صلاح بصورة ملفتة للأنظار منذ إنضمامه إلى ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي روما الإيطالي .

وتُوج المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول والمنتخب المصري بجائزة أفضل لاعب عربي في عام 2017 من قبل اتحاد الصحافة الرياضية العربي .

ويرغب فريق ليفربول في المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي حيث لم يفز به منذ موسم 1989-1990 .

وشهدت مباراة الأمس مابين ليفربول وليستر سيتي تألق كبير من محمد صلاح والذي سجل هدفين للريدز في مباراة مثيرة ومجنونة .

ووصل رصيد ليفربول إلى 41 نقطة في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي خلف نادي مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث بفارق 3 نقاط .

ووصل عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي إلى 17 هدف بفارق هدف واحد عن النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي .

كما يرغب فريق ليفربول في المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا والغائب عن صفوفه منذ عام 2005 ، حيث فاز الفريق الإنجليزي وقتها باللقب على حساب نادي ميلان الإيطالي بركلات الجزاء الترجيحية .

وكان محمد صلاح صرّح من قبل وقال بأنه يريد تحقيق الكثير من الإنجازات والبطولات مع فريق ليفربول خلال الفترة المقبلة ، واشار إلى أن دعم الجماهير سيساهم في تحقيق حلمه مع الريدز .

وشهد عام 2017 تألق كبير للنجم المصري من ناحية المنتخب ومن ناحية الأندية .

وساهم محمد صلاح بشكل كبير في تأهل المنتخب المصري إلى بطولة كأس العالم 2018 بعد غياب دام 28 عام بعد أن سجل هدفين في شباك منتخب الكونغو برازفيل .

وتعقد الجماهير المصرية الكثير من الآمال على صلاح للتألق والذهاب بمنتخب مصر بعيدًا في بطولة المونديال .

يذكر أن محمد صلاح كان قد فاز بجائزة أفضل لاعب إفريقي في عام 2017 من البي بي سي .