أمير القصيم يفتتح المعرض السعودي للسفر والسياحة والصيد “رحلات 2”

الإثنين ٢٥ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٩:١٠ صباحاً
أمير القصيم يفتتح المعرض السعودي للسفر والسياحة والصيد “رحلات 2”

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، يوم غد الثلاثاء، المعرض السعودي الثاني للسفر والسياحة والصيد “رحلات 2″، الذي يمتد 5 أيام، بمشاركة أكثر من 50 شركة عارضة وعدد من الجهات الحكومية والخيرية والاجتماعية، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الحرفيين ومُلاك السيارات الكلاسيكية بسيارتهم القديمة، وذلك في مركز القصيم الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة بريدة.

وسيطلع سموه خلال زيارته على البرامج والمناشط والفعاليات التي يحويها المعرض ويقدمها عدد من الجهات العارضة والمتخصصة في مجالات السفر والسياحة والصيد، كما سيلتقي سموه بالمختصين في صناعة السفر والسياحة والترفيه والحرفيين والشباب، وعلى دور الجهات الحكومية والاجتماعية والخيرية.

من جانبه بيّن رئيس مجلس إدارة المعرض سليمان بن إبراهيم العمري، أن زيارة سموه لفعاليات المعرض دعم مثالي وتحفيز ملموس لكل ما من شأنه تطوير مجالات السفر والسياحة والصيد، لافتاً النظر إلى أنهم يسعون من خلال المعرض لصناعة سياحة جاذبة ومثمرة على كافة الأصعدة.

مؤكداً أن المعرض سيشهد مجموعةً من الفعاليات والبرامج الهادفة والتي تستهوي طبقات المجتمع، وسيقدم عدداً من الندوات والجلسات العلمية وورش العمل والمحاضرات، والأمسيات الشعرية والقصصية، متمنياً أن تكون المخرجات بحجم التطلعات.