أمير عسير يتسلم دعماً مالياً لجناح الجنادرية والأنشطة الشبابية

الثلاثاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٥٩ مساءً
أمير عسير يتسلم دعماً مالياً لجناح الجنادرية والأنشطة الشبابية

تسلَّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، دعماً مالياً من المدير التنفيذي لمستشفى أبها الخاص الدكتور خالد بن عبدالمحسن الثميري، لجناح عسير المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة لهذا العام، الجنادرية” 32 “.

وعبَّر سمو أمير منطقة عسير، خلال استقباله في مكتبه بالإمارة، اليوم، الدكتور الثميري عن شكره وتقديره لهذه البادرة، مؤكداً أهمية دور رجال الأعمال في دعم الأنشطة والفعاليات بالمنطقة، حيث إنهم يضطلعون بدور مهم وفاعل في هذا الجانب.

من جهته ثمَّن الدكتور الثميري اهتمام سموه الكبير بإبراز الدور الريادي للمنطقة في مثل هذه المحافل الوطنية، وحرصه الدائم على تطوير مشاركات المنطقة ومشاركة القطاع الخاص فيها.

كما استقبل سموه، صباح اليوم، بمكتبه بالإمارة، رئيسَ مجلس إدارة شركة العناية الفائقة الطبية صالح بن مانع آل مونس، والذي قدَّم دعماً مالياً للفعاليات والأنشطة الشبابية بالمنطقة.

وقدم سمو أمير منطقة عسير شكره وتقديره لرجل الأعمال ” آل مونس “، على تقديمه الدعم والذي سيكون له بالغ الأثر في تعزيز العمل الشبابي، مؤكداً سموه أهمية دور رجال الأعمال والشركات في دعم الشباب والشابات.

من جهته أوضح رئيس مجلس إدارة شركة العناية الفائقة الطبية أن سمو أمير منطقة عسير هو الداعم الرئيسي للعمل الشبابي في المنطقة والمحفز الرئيسي لرجال الأعمال على تقديم المزيد من الدعم والوقوف بجانب الشباب وتعزيز دور المسؤولية الاجتماعية.