إطلاق مهرجان العسل وشارع الفن في المجاردة .. غدًا

الخميس ٢١ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٥٠ مساءً
إطلاق مهرجان العسل وشارع الفن في المجاردة .. غدًا

يطلق محافظ  المجاردة رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية بالمحافظة يحيى بن عبد الرحمن آل حموض مساء غد  الجمعة مهرجان العسل السادس وشارع الفن الذي يقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، وذلك بمقر قرية ربوع بلادي التراثية.

وأكد المحافظ أن رعاية أمير المنطقة للمهرجان يؤكد دعم سموه للسياحة المستدامة على مدار العام ، وتطوير المنتجات والبرامج السياحية ومنها مهرجان العسل السادس وشارع الفن .
وأشار إلى أن المهرجان أصبح دليلاً للسائحين وتجار العسل على مستوى المنطقة كافة ومناطق المملكة عامة .
ولفت إلى أن اللجنة المنظمة للمهرجان خصصت أماكن للبيع والتسوق، مؤكدًا سعي لجنة التنمية السياحية وأهالي المحافظة الحثيث للوصول بمهرجان العسل إلى التنافسية للمهرجانات الوطنية الأخرى في المملكة.
وبيّن أن المهرجان يشتمل على صالة عرض لمنتج العسل، ومعارض الجهات الحكومية، ومستلزمات النحل، والتدريب , إضافة إلى أماكن البرامج والفعاليات المصاحبة التي تشتمل على المسابقات والبرامج الدينية التي تشرف عليها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المحافظة والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات.

كما ستقام معارض مصاحبة بشارع الفن للفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي بمشاركة العديد من المهتمين بالفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي وأيضًا مشاركات للأسر المنتجة والتي تعرض من خلالها العديد من الوجبات الشعبية طيلة أيام المهرجان.