إنجاز تاريخي ينتظر الأخضر في مونديال روسيا

السبت ٢ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٦:١٤ مساءً
إنجاز تاريخي ينتظر الأخضر في مونديال روسيا

حفر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اسمه في سجلات التاريخ، كأول منتخب عربي يفتتح مواجهات كأس العالم، عندما يلاقي نظيره الروسي (مستضيف مونديال 2018).

وتتجه أنظار العالم، وتحديدًا عشاق كرة القدم خلال الصيف المقبل إلى روسيا، لمتابعة نهائيات كأس العالم 2018، والتي سيكون منتخبنا الأخضر طرفًا في المباراة الافتتاحية ضد البلد المنظم، على أرض ملعب لوجنيكي العريق في العاصمة موسكو.

ولم يسبق لأي منتخب عربي على مر التاريخ خوض المباراة الافتتاحية ضمن نهائيات كأس العالم، قبل أن يكسر الأخضر السعودي هذا الرقم، وسيلعب أمام روسيا ضمن أولى مواجهات المجموعة الأولى بالمونديال، التي تضم أيضًا مصر وأوروغواي.

وجاءت المجموعة الأولى في قرعة نهائيات كأس العالم 2018 كالتالي: روسيا “مستوى أول”، وأوروجواي “مستوى ثانٍ”، ومصر “مستوى ثالث”، والسعودية “مستوى رابع”.

ووفق قرعة نهائيات كأس العالم 2018 ستكون مباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية، يوم الخميس، الموافق الرابع عشر من شهر يونيو، في العاصمة موسكو.

وسيواجه المنتخب السعودي نظيره الأوروجوياني، يوم الأربعاء، 20 من شهر يونيو، في روستوف، أما مباراة الأخضر الثالثة فستكون أمام المنتخب المصري، يوم الاثنين، الموافق 25 يونيو في فولغوغراد.