الاتحاد في ورطة قبل مباراة الرائد

الأحد ٣ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٣٩ مساءً
الاتحاد في ورطة قبل مباراة الرائد

في الوقت الذي يسعى فيه التشيلي لويس سييرا مواصلة العروض والنتائج الجيدة مع نادي الاتحاد، يتلقى صدمة قوية بغياب أكثر من 7 لاعبين للإيقاف والإصابة عن مباراة الرائد، التي ستُقام، يوم الجمعة المقبل.

ويغيب عن مباراة الاتحاد والباطن، في الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين السعودي، كل من خالد السميري، طارق عبدالله، الكويتي فهد الأنصاري، والمصري محمود عبدالمنعم كهربا؛ بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وتشهد مباراة الاتحاد والباطن غياب ثلاثي الدفاع أحمد عسيري، بدر النخلي وياسين حمزة؛ بسبب الإصابة، كما لم يتضح موقف التشيلي كارلوس فيلانويفا، من المشاركة، حيث إنه كان يُعاني من إصابة في العضلة الخلفية، وغاب بسببها عن لقاء الاتفاق.

وبجانب اللاعبين السابقين، يدخل النجم فهد المولد، في معسكر إعدادي لمدة تصل لـ3 أسابيع في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل الارتقاء بمخزونه البدني والفني، وذلك بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ.

وسيحدد المدير الفني للاتحاد مدى جاهزية ثلاثي الفريق الأول محمد قاسم، عبدالرحمن الغامدي وعبدالعزيز العرياني، بعدما تم استبعادهم خلال الفترة الماضية وتدريبهم على فترتين؛ نظرًا لتدني لياقتهم البدنية.

ووسط الغيابات الشديدة التي يعاني منها الاتحاد، يستعيد الثنائي عدنان فلاتة وعمار الدحيم، بعد انتهاء الإيقاف.