الجماهير تتغنى بالنجم أحمد عطيف بعد لقاء الشباب والفيصلي

الجمعة ٨ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٥٥ مساءً
الجماهير تتغنى بالنجم أحمد عطيف بعد لقاء الشباب والفيصلي

أشادت الجماهير بمستوى نجم نادي الشباب، أحمد عطيف، خلال المباراة التي جمعت فريقه بالفيصلي، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين السعودي، وانتهت بهزيمة الليوث بهدف نظيف.

وعلى الرغم من خسارة نادي الشباب أمام الفيصلي، فإن أحمد عطيف كان الاستثناءَ الوحيدَ للجماهير، التي دشَّنت هاشتاقًا يحمل اسمه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا بعد التفاعل الكبير معه.

ورصدت “المواطن” التفاعل الجماهيري على الهاشتاق الخاص بنجم نادي الشباب أحمد عطيف، وقال “محمد القحطاني”: “أحمد عطيف في أسوأ مستوياته وبنص لياقته وجاهزيته يظل من أفضل لاعبي الشباب والدوري السعودي”.

وكتب “سعد العتيبي”: “أنا أقترح على كارينيو المباراة القادمة يلعب بدون أجانب ويعطي الفرصة لكل الصغار بقيادة أحمد عطيف”، وقال “يوسف علي الرويشد”: “أحمد عطيف مستواه رائع ولعب سريع، والحرص على التقدم وعدم الرجوع للخلف”.

وأضاف “مشعل جاسر الحسيني”: “أجمل ما في المباراة هو تواجد الكابيتانو أحمد عطيف والزلزال ناصر الشمراني. عودًا حميدًا وإن شاء الله الدور الثاني يتم تصحيح الأوضاع وتعويض النقص الحاد في العناصر، وتدعيم الفريق الأول من الفريق الأولمبي والشباب، ينقصنا روح الفريق والرغبة بالفوز”، وعلق “محمد” قائلًا: “شفت أحمد عطيف بالملعب والله قهر يلعب مع كومة خشب”، “الشيخ”: “مشاركة أحمد عطيف فعالة أكثر من مشاركة الثلاثي السيئ فهد غازي والقميزي ومحمد سالم في جميع المباريات التي شاركوا بها!!”.

يُذكر أن أحمد عطيف عاد للمشاركة مع نادي الشباب قبل أقل من شهر تقريبًا، حيث إنه كان غائبًا عن الليوث لمدة ثلاثة أشهر، بسبب معاناته من الإصابة.