العمالة تعيث في الشقق السكنية.. وتوقيف وافد يروّج لحومًا فاسدة في محايل

السبت ٣٠ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٠٦ صباحاً
العمالة تعيث في الشقق السكنية.. وتوقيف وافد يروّج لحومًا فاسدة في محايل

أكّد رئيس بلدية محايل عسير، سعيد بن علي آل مصمع، تكثيف البلدية لجهودها، في ظل توافد آلاف الزوار للمحافظة؛ بحثًا عن المتعة والدفء، مشيرًا إلى أنَّ الجولات الميدانية الصباحية والمسائية لقسم صحة البيئة أسفرت عن ضبط عددٍ من المخالفات والمخالفين.

وأوضح آل مصمع أنَّ “الجولات شملت المطاعم والبوفيهات وعربات الطعام، من أجل التأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية والتقيد بأنظمة وتعليمات صحة البيئة”.

وبيَّن أنَّ “البلدية، بالتعاون مع الجهات الأمنية نجحت في كشف شقة سكنية شمال المحافظة، حوَّلتها العمالة إلى مكان لإعداد وتجهيز الأطعمة والمأكولات بطرق غير صحية”، مشيرًا إلى أنّه “تمت مصادرتها وإتلافها وتسليم العمالة للجهات الأمنية، إلى جانب ضبط أحد العمالة أثناء محاولته توزيع كميات من لحوم الأبقار مجهولة المصدر، عبر مركبة كان يستقلها ليحال للجهات المختصة وتتلف اللحوم بالطرق الصحية”.

وشدَّد آل مصمع على أنَّ “البلدية لن تتردد في تطبيق الأنظمة والعقوبات الرادعة بحق المخالفين بما يضمن صحة وسلامة المستهلك”، داعيًا جميع المواطنين والمقيمين إلى “الإبلاغ عن أيّ ملاحظات يتم رصدها عن طريق الاتصال على خدمة طوارئ البلدية 940 التي تعمل على مدار الساعة”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد

    يلزم قيام حملة بتعاون المواطن ودعم الدولة لكل مبلغ وتغريمها المضاعف لكل متستر فتكاليف بقاؤهم وباء على الوطن بما فيه اكبر بكثير من الدعم الذي المادي الذي تقدمه الدولة لتطهير الوطن قبل المواطن منهم.

  • اخوكم

    العماله وأخذه راحتها في محايل وجميع المراكز من وجميع النواحي

  • ابراهيم العسيري

    بيض الله وجيهكم يابلدية محايل ونبي تكثيف حتى المنادي وضعها مزري من ناحية الذبائح محايل صار مؤى للعماله الفاسده اتمنى محاسبة الكفيل او صاحب زخصة المحل لانه فقط ياخذ مجرد مبلغ رمزي من العماله لكونه كفيلهم وفاتح المحل باسمه ولو سالته عن المحل ومحتوياته يقولك لااعلم المفروض اي عماله بمطعم وتخالف يسفرون وتيسحب السجل التجاري على الكفيل فارواح المواطنين ليسة سلعه رخيصه التركيز كل التوكيز على كفلائهم فهم مجرد اسماء على ورق الرخص والعماله هي من تقوم بكل شي