القصة الكاملة لوفاة المغامر الصيني أثناء تحد متهور

الثلاثاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٥:٠١ مساءً
القصة الكاملة لوفاة المغامر الصيني أثناء تحد متهور

دفع المغامر الصيني، والذي صار حديث وسائل الإعلام الدولية حياته ثمن أحد أفعاله المتهورة، والتي كانت السبب في شهرته الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسبب مقطع فيديو في شهرة واسعة للمغامر الصيني، جعلت العديد من وسائل الإعلام السعي نحو نشر قصته.
ونشرت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية، قصة الشاب الصيني وو يونغنينغ، والذي سقط من سطح ناطحة سحاب أثناء قيامه بإحدى المغامرات المتهورة، حيث لاحظ المعجبون والمتابعون لحسابات يونغنينغ على مواقع التواصل الاجتماعي عدم تحميل أي من مقاطع الفيديو لمغامراته المتهورة خلال الأسابيع الماضية.
وكان المغامر الصيني يحرص بشكل دائم على نشر العديد من مقاطع الفيديو التي تصور مغامراته على حساباته على الإنترنت، إلا أنه لم يُرسل أي مادة منذ 8 نوفمبر الماضي، وهو الأمر الذي دفع البعض للتساؤل حول مصيره.
وفي خضم العديد من التساؤلات حول المغامر الصيني، أكد صديق له أن “وو” سقط أثناء تسجيله لمغامرة متهورة من فوق مركز هوايوان الدولي، والذي يؤلف من 62 طابقًا، الأمر الذي أدى إلى وفاته.
وكشف المقطع الذي يوثق نهاية المغامر الصيني، أحد العمال الذين طلب منهم وو مساعدته في الحصول على تلك اللقطات المتهورة من أسطح المبنى، حيث كشف العامل عن الفيديو الخاص بسقوط المغامر الصيني، ليصبح أيقونة مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات القليلة الماضية.
وتدخلت الشرطة للتحقيق في الواقعة، لتثبت أن الوفاة لم تكن نتيجة لأي أمر مفتعل، ولكنها كانت حادثا طبيعيا، مؤكدة أن الشاب لم يسقط على الأرض مباشرة، ولكنه سقط على شرفة وتأثر بإصابته القوية أثناء أو بعد الحادث.