المؤتمر يتوعد الحوثي وإيران بعد اغتيال صالح : سنشد العزم ونحمل السلاح

الخميس ٧ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٢٥ صباحاً
المؤتمر يتوعد الحوثي وإيران بعد اغتيال صالح : سنشد العزم ونحمل السلاح

شدد حزب المؤتمر الشعبي العام، مساء أمس الأربعاء، على ضرورة التصدي لميليشيات الحوثي الإيرانية الساعية إلى عزل اليمن عن محيطه الإقليمي والدولي ليكون تحت ولاية الفقيه.

وتلا القيادي عادل الشجاع بيانًا هو الأول بعد الأول لحزب المؤتمر الشعبي وحلفائه بعد اغتيال ميليشيات إيران الحوثية الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، الاثنين الماضي.

وقال في البيان: “آن للعالم أن يدرك أن هذه الفاشية التي تقتل الإنسان وتهدم البيوت والمساكن وتغلق دور العلم والمعرفة وتستبيح الحرمات هي إرهاب منظم يتم على مرأى ومسمع كل من يعيش على كوكب الأرض”.

وأضاف: “سنمضي على هذا الطريق حتى الحرية والتقدم والنهضة يا أبناء المؤسسة العسكرية الصلبة التي تتحطم عليها مؤامرات الإمامة والرجعية”.

وتوجه لـ”رفاق وأصدقاء الشهيد (علي عبدالله صالح) من منتسبي الحرس الجمهوري صمام أمان الجمهورية والوحدة والديمقراطية”، قائلًا: “عهدًا بأننا سنظل على مبادئ علي عبدالله صالح وقيم الجمهورية والوحدة والديمقراطية، وأننا معكم وبكم سنشد العزم ونحمل السلاح، وسنكون يدًا بيد ضد جماعات الظلام والفاشية الحوثية التي دمرت قيم الإخاء والتعايش، وأدخلت البلاد في الفوضى والارتهان والعمالة وتريد عزله عن محيطه الإقليمي والدولي ليكون تحت ولاية الفقيه وملالي”.