الوزير العواد: تهنئة للوطن والمواطنين بفوز ولي العهد بشخصية عام 2017 باستفتاء تايم

الثلاثاء ٥ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٣٣ مساءً
الوزير العواد: تهنئة للوطن والمواطنين بفوز ولي العهد بشخصية عام 2017 باستفتاء تايم

هنأ وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد صالح العواد، الوطن والمواطنين بفوز ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في استفتاءات قراء مجلة “تايم” الأمريكية باعتباره شخصية عام ٢٠١٧م.

وجاءت تهنئة الوزير العواد في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، حيث كتب “التهنئة للوطن والمواطنين بفوز سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في استفتاءات قراء مجلة تايم الأمريكية باعتباره شخصية عام ٢٠١٧م نظير إنجازاته المتميزة على المستوى الوطني والدولي”.

وأختير ولي العهد الأمير محمد بن سلمان شخصية عام 2017 في استفتاء مجلة “تايم” الأميركية لرجل العام من إجمالي أصوات القراء، متقدمًا علي الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأميركي دونالد ترامب.

ومن المقرر أن تعلن “تايم” الفائز رسميًا الأربعاء ضمن قائمة تضم 33 شخصية؛ منهم زعماء دول ومشاهير وشخصيات سياسية من بلدان عدة.

وتختار مجلة “التايم” الأميركية “شخصية العام” منذ عام 1927، وتعرّفه بأنه شخص (أو أشخاص) كان له التأثير الأكبر في الأخبار خلال العام الماضي.

وفاز الرئيس الأميركي دونالد ترامب، في العام الماضي، بلقب شخصية العام، بعد نجاحه في انتخابات الرئاسة الأميركية أمام منافسته وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون.

وفي العام قبل الماضي، فازت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بشخصية العام.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • خالد ال لعبان

    تعليقي
    يستاهل اميرنا المحبوب كل خير ونحن ابناء الشعب السعودي كلنا ثقه بما هو يقوم به من اعمال جليله نتائجها لاعلاء كلمة الحق وحفظ الوطن والمواطن فكيف لنا ان لا نحب اميرنا وهو ابن ذاك الاسد وقائد الحزم ملكنا سلمان ابن عبدالعزيز ال سعود حفظة الله وامده بالصحة والقوه .
    اقول سر ياسلمان الحزم فشعبك يحبك وهو بامرك .
    اقول سر يا محمد الفخر فشعبك سيكون طموح وبتوجيهك سيسير على خطاك .

    حفظ الله بلاد الحرمين والتي هي بفضل الله تسير بقيادة مليكنا وولي عده على طريق الحق .
    نحن شعبك اكسبتنا حبك ونفخر به ونحن بامرك فقل ولك السمع والطاعه ونجدد بهاذه المناسب العظيمه ونبايعك ونشيد بخطاك .
    حفظ الله بلادنا من كيد الكائدين .

  • ابو محمد الذبياني

    كفو سمو الأمير محمد بن سلمان يستاهل كل خير والقادم واعد بخير

  • ابوسنان

    حفظ الله الله مملكتنا ومليكنا وولي عهدهالكل مجتهد نصيب يستاهل أميرنا نسأل الله أن يكون له عونا على طاعته ونكالا على أعدائه فالحمدلله أولا واخرا

  • ابوسنان

    اللهم لك الحمد والشكر