بالأرقام.. إحصائيات مباراة الرائد والقادسية في الدوري السعودي

الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٥٢ مساءً
بالأرقام.. إحصائيات مباراة الرائد والقادسية في الدوري السعودي

تعادل الرائد والقادسية إيجابيًّا بهدف لكل فريق في أولى مباريات الدور الثاني من دوري المحترفين السعودي، ليكتفي كل منهما بحصد نقطة واحدة فقط.

ونستعرض أبرز أرقام وإحصائيات مباراة الرائد والقادسية، حيث بلغت دقة التمرير لدى الرائد 80%، ووصل عدد التمريرات لـ455 تمريرة، فيما بلغت دقة التمرير لدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية 83%، ووصل عددها لـ482 تمريرة.

وارتكب لاعبو الرائد 19 خطأً ونال لاعبوه بطاقة صفراء واحدة، مقابل 9 أخطاء ارتكبها لاعبو القادسية، الذي حصل لاعبوه على بطاقتين صفراوين، ولم يحصل أي من لاعبي الفريقين على بطاقة حمراء.

ووصلت نسبة الاستحواذ 52% لفريق القادسية الذي سدَّد تسديدة واحدة، و48% لنادي الرائد، الذي سدَّد 7 تسديدات على المرمى، وذلك وفقًا لحساب الدوري السعودي للمحترفين على “تويتر”.

وكان نادي الرائد قد تقدَّم أولًا عن طريق النجم المصري محمود عبدالرازق شيكابالا، المحترف في صفوفه في الدقيقة 51 من أحداث الشوط الثاني، ولكنه فشل في الحفاظ على تقدمه كثيرًا، وسجل ستانلي أوهاويتشي، هدف التعادل لفريق القادسية في الدقيقة 77.

وواصل الرائد تذيل ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 10 نقاط، فيما رفع فريق القادسية رصيده إلى 17 نقطة، مُحتلًا بها المركز السابع في المسابقة المحلية.