بالأرقام.. الهلال يتصدر ترتيب اللعب النظيف في الدوري

الإثنين ١١ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٩:٣٤ مساءً
بالأرقام.. الهلال يتصدر ترتيب اللعب النظيف في الدوري

تصدر نادي الهلال ترتيب “اللعب النظيف”، بحصوله على أقل عدد من البطاقات الملونة في منافسات الدور الأول من الدوري السعودي، الذي انتهت منافساته، أمس الأحد، بمباراتي أحد والأهلي، والزعيم والفتح.

حصل نادي الهلال على 18 بطاقة صفراء، ولم يتم طرد أي من لاعبيه، يليه في ترتيب “اللعب النظيف” في الدوري السعودي، النادي الأهلي بـ21 بطاقة صفراء، ثم نادي التعاون بنفس عدد البطاقات الملونة.

وفي المرتبة الرابعة بقائمة “اللعب النظيف” في الدوري السعودي، جاء فريق الرائد بـ20 بطاقة صفراء وكارت أحمر، ثم الاتفاق بـ25 بطاقة صفراء، يليه الشباب، الذي حصل لاعبوه على 22 كارت أصفر، وتم طرد لاعب منه.

نادي القادسية احتل المركز السابع في ترتيب “اللعب النظيف” في الدوري السعودي بـ25 بطاقة صفراء، ثم الباطن بـ28 كارت أصفر، يليه الفيصلي بـ25 بطاقة صفراء وكارت أحمر، وحل نادي أحد عاشرًا بـ26 بطاقة صفراء وحالة طرد.

واحتل نادي الاتحاد المركز الـ11 في ترتيب “اللعب النظيف” في الدوري السعودي بـ29 بطاقة صفراء، ثم الفيحاء بنفس عدد البطاقات، يليه النصر بـ29 كارت أصفر وحالة طرد، وأخيرًا الفتح بـ29 كارت أصفر و3 حالات طرد.

يُذكر أن جميع الأندية لعبت 13 مباراة في منافسات الدور الأول من الدوري السعودي، إلا أن نادي الهلال لعب 11 لقاء فقط، ويوجد لديه مباراتان مؤجلتان.