بالصور.. تدشين أعمال الدورة الـ9 لنادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا

الإثنين ١١ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:١٠ مساءً
بالصور.. تدشين أعمال الدورة الـ9 لنادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا

دشن الملحق الثقافي السعودي في لندن، الدكتور عبدالعزيز بن علي المقوشي، أعمال نادي الإعلاميين السعوديين في المملكة المتحدة في دورته التاسعة، وذلك مساء أمس الأحد، في قاعة الهوليدي إن بمدينة لندن.


ورحب الدكتور المقوشي بمسيرة النادي الذي تأسس عام 2010م وتناوب على إدارته نخبة من الكفاءات الإعلامية المتميزة، متمنيًا للنادي التوفيق والنجاح بقيادة مجلس إدارته الجديد، مشيدًا بجهود إدارته السابقة.

وشدد المقوشي على أن الملحقية الثقافية تسعد دائمًا بمشاركة ودعم هذه المنظمات التطوعية الرائدة كنادي الإعلاميين السعوديين، حيث اعتبره منصة مشرفة للإعلام السعودي في المملكة المتحدة، مشيدًا بروزنامة النادي في دورته الجديدة.

وقال: “الملحقية تؤمل الكثير من النادي في سبيل الإسهام في عكس صورة وطننا الحقيقية لديننا بشريعته السمحة ووطننا كوطن للمحبة والسلام، والذي يحرص قادته على أن يدعموا مسيرة بناء العقول البشرية كرأس مال، وذلك من خلال دعم العلم والتعلم داخل الوطن وخارجه”.

وكان حفل النادي قد تضمن برنامجًا خطابيًّا اشتمل على كلمة مجلس إدارة النادي قدمها رئيس المجلس بندر الرشودي، والذي ثمن دعم سمو سفير خادم الحرمين الشريفين وسعادة الملحق الثقافي في المملكة المتحدة وحرصهم على دفع عجلة النادي، مستعرضًا مسيرة النادي منذ تأسيسه.

وأكد أن النادي ولد عملاقًا بفكرة من الكاتب الدكتور عبدالله بن ربيعان، وسيظل كذلك ما دام يحظى بدعم السفارة والملحقية وتفاعل أعضائه كمظلة لجميع أبناء الوطن من دارسي ودارسات الإعلام وممارسي المهنة في المملكة المتحدة.

كما تفضل الدكتور المقوشي بتكريم رئيس وأعضاء النادي في دورته السابقة ممثلًا بشاكر الذيابي وزملائه وأعضاء لجنة الانتخابات؛ وذلك تقديرًا لجهودهم المميزة.

كما تضمن الحفل محاضرة قيمة حملت عنوان “أخلاقيات الإعلام” لأحمد الصعب، الذي استعرض أهمية ترسيخ هذه القيم في أوساط المجتمع.