بالصور .. ضبط أدوية بشقة عمالة مخالفة في بلجرشي

الخميس ٢١ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٤:٥٩ مساءً
بالصور .. ضبط أدوية بشقة عمالة مخالفة في بلجرشي

نفذت الجهات الأمنية والمدنية بمحافظة بلجرشي حملة أمنية مساء الأربعاء امتداداً للحملة الوطنية الشاملة ” وطن بلا مخالف ” استهدفت المحلات التجارية والمطاعم وسكن العمالة بالمحافظة.

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الباحة العقيد سعد بن صالح طراد: امتداداً للحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ” وطن بلا مخالف ” فقد قامت شرطة محافظة بلجرشي بحملة أمنية مشتركة مع الجهات المدنية ذات العلاقة مساء يوم الأربعاء الموافق ١٤٣٩/٤/٢هـ تم من خلالها استهداف المحلات التجارية والمطاعم وسكن العمالة بالمحافظة.

وأوضح طراد أنه نتج عن هذه الحملة الأمنية ضبط كميات من الأدوية عليها شعار وزارة الصحة بإحدى الشقق السكنية للعمالة، وكذلك ضبط عدد من العمالة المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ، بالإضافة لضبط العديد من المخالفات التجارية والاشتراطات الصحية حيث تم مصادرة العديد من المواد الغذائية الفاسدة والمخزنة بطرق سيئة .

وأشار طراد إلى أنه قد اتخذت جميع الإجراءات الأمنية والنظامية حيال تلك المخالفات .

هذا وقد أهاب سعادة مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي بالإخوة المواطنين والمقيمين بضرورة الالتزام بالأنظمة والتعليمات الصادرة من مقام وزارة الداخلية ، والتعاون مع الأجهزة المعنية حتى تحقق الحملة أهدافها الرئيسية .

وأكد آل هادي أن الجهات الأمنية وشركاءها من الجهات المدنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وأنظمته، ولن يكون أي جزء من المنطقة بمنأ عن هذه الحملات .