بالصور.. متوسطة النور تُحقق كأس بطولة كرة القدم بالعرضيات

الأحد ٣ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٤٩ مساءً
بالصور.. متوسطة النور تُحقق كأس بطولة كرة القدم بالعرضيات

حققت متوسطة النور بثريبان كأس دورة كرة القدم للمرحلة المتوسطة لمدارس مكتب التعليم بالعرضية الجنوبية؛ بعد الفوز على متوسطة أبو داوود المتوسطة بنتيجة 3 / 1، وذلك بحضور مدير مكتب التعليم بالعرضية الجنوبية الدكتور عبدالله أحمد غيثان القرني، ومشرف التربية البدنية الأستاذ محمد سعد الشمراني، وعدد من الإعلاميين، ومعلمي المدارس.

وشهدت المباراة مستوى رائعاً، وروحاً عالية من الفريقين حيث انتهت مجريات الشوط الأول بتقدم متوسطة النور بهدفين مقابل هدف واحد، وأضاف فريق متوسطة النور الهدف الثالث خلال مجريات الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي نهاية اللقاء سلَّم مدير مكتب التعليم بالعرضية الجنوبية كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق متوسطة النور، والميداليات الفضية لمتوسطة أبو داوود.

وعبَّر مدير مكتب التعليم في حديث خاص لـ”المواطن” عن شكره لكل القائمين على هذه البطولة التي أظهرت مواهب في كرة القدم، وشكر الفريقين على المستوى والروح العالية خلال مجريات اللقاء، مباركاً لمتوسطة النور الفوز بكأس البطولة.

كما بارك قائد متوسطة النور الأستاذ محمد بن جاري القرني لفريق المدرسة، ولمعلم التربية البدنية الأستاذ عبدالرحيم المتحمي، ولمنسوبي المدرسة على هذا الإنجاز الكبير، ووعد بتكريم مميز للفريق خلال الأيام المقبلة.