أوراوا يفوز على الوداد ويحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية

الثلاثاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٢١ مساءً
أوراوا يفوز على الوداد ويحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية

نجح نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني، بطل دوري أبطال آسيا 2017، في الفوز على الوداد المغربي، بطل إفريقيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

وشهدت مباراة الفريقين في كأس العالم للأندية سيطرة كبيرة من فريق أوراوا على مجريات اللقاء، وسجل أول أهدافه من تسديدة قوية في الدقيقة 18 عن طريق لاعبه ماوريسيو أنتونيو.

وبعد 5 دقائق فقط تعادل إسماعيل الحداد للوداد، من كرة ثابتة جانبية، وأضاف كاشيواجي بوسوكي الهدف الثاني لفريق أوراوا في الدقيقة 26، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الياباني على الفريق المغربي في كأس العالم للأندية بالإمارات.

واستغل ماوريسيو أنتونيو، أخطاء لاعبي الوداد الدفاعية، ليُسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الشوط الثاني، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لمباراة الفريقين في كأس العالم للأندية استفاد الفريق المغربي من تقنية الفيديو وحصل على ركلة جزاء، ليُسجل هدفه الثاني.

وعقب فوز أوراوا على الوداد في كأس العالم للأندية المُقامة بالإمارات، احتل المركز الخامس في البطولة، واكتفى بطل دوري أبطال إفريقيا بالمركز السادس.