بالفيديو.. ماجد عبدالله: لن أترأس النصر وهذا عيب نواف العابد

السبت ٩ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٢٢ صباحاً
بالفيديو.. ماجد عبدالله: لن أترأس النصر وهذا عيب نواف العابد

كشف الأسطورة ماجد عبدالله، نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، عن العديد من الأسرار خلال إجابته عن 25 سؤالًا في برنامج “تفاعلكم” المذاع على قناة “العربية”.

تحدَّث ماجد عبدالله في البداية عن أهم هدف في مشواره، مؤكدًا أنه هدفه في مرمى الصين عام 1984، وعن رأيه في مقولة إن جيلهم لن يتكرر، رد الأسطورة قائلًا: “حتى الجيل الذي يسبقنا لا يتكرر، لكن حققنا أولى بطولات المملكة”.

وعن ندمه على عدم الزواج، أكد ماجد عبدالله أنه غير نادم على هذا القرار لأن كل شيء قسمة ونصيب، وعن أسوأ حدث في حياته الكروية، أشار الأسطورة إلى أن هناك أشياء كثيرة، ولكنه لا يتذكرها الآن.

وشدَّد ماجد عبدالله على أنه ليس مليونيرًا أو هامور عقارات كما يُشاع، مؤكدًا على أنه لم يكن يتمنى إلا أن يصبح لاعب كرة قدم، وعن صاحب الفضل على الأسطورة كلاعب، قال: “كل شخص نصح ماجد عبدالله في بدايته له فضل”.

وبشأن الأقاويل التي تتداول أن ماجد عبدالله كان ناجحًا فقط في إحراز الأهداف، أكد أن تحقيق الأهداف غاية وفي النهاية كلها أهداف، وبسؤاله عن أفضل لاعب في تاريخ السعودية من وجهة نظره، خاصة أن الجماهير تختاره هو، قال: إنه يعتبر أيَّ لاعب خدم المملكة وناديه مهمًّا.

وعن اللحظة التي اتخذ الأسطورة فيها قرار الاعتزال، قال ماجد عبدالله: “عندما شعرت أنني لا أستطيع أن ألعب والعضلات لم تتحمل”، وعن نجم اليوم في الساحة السعودية، قال: “هناك مواهب ولكن لا تهتم بنفسها.. في الهلال نواف العابد مهاري وجميل جدًّا، لكن لا يهتم بنفسه”.

وأكَّد ماجد عبدالله أن أقرب اللاعبين في جيله إليه كأصدقاء هم: محيسن، يوسف جميس، وعبدالله الثنيان، ومعظم اللاعبين الذين لعب معهم خاصة في النادي، وعن العيب الذي يوجد في شخصيته، قال الأسطورة إنه يرى أن طيبته الزائدة عيب.

وحول مطربه وممثله المفضل، قال ماجد عبدالله: “طلال مداح المطرب المفضل، والممثلون يعرفهم بوجوههم”، أما إذا كان يقضي آخر يوم في حياته، فأكد أنه لن يُفكر ماذا سيفعل؛ بل سيعيشه.

وعن وجود حل لمشكلة التعصب الرياضي، أكد أنه لا بد أن يقف كل إنسان عند حده، أما أسوأ نقد تعرض له، فهو أن ماجد عبدالله لا يعرف يعمل كونترول على الكرة، وأكد أنه متصالح مع نفسه والبعض يقول له إن وزنه زائد، أما البعض الآخر فيقول له إنه قَلَّ.

وأشار الأسطورة إلى أنه من يُغرد عبر حسابه الشخصي ولكن ببطء، ونفى انزعاجه من المقارنة مع النجوم الآخرين من جيله أو النجوم الآخرين في السعودية، وبشأن ملاحقة وسائل الإعلام لماجد الإداري في معسكر البرتغال أكثر من اللاعبين، أكد أن هذا الأمر شيء متوقع، نافيًا أن يكون خسر بالأسهم لأنه لم يدخل بها.

وفي ختام استضافته ببرنامج “تفاعلكم”، أكد الأسطورة ماجد عبدالله أنه لن يترأس نادي النصر قريبًا أو بعد المونديال.