بالفيديو.. نادي الاتحاد يتعادل مع الفيصلي ويكتفي بالمركز الخامس

الخميس ٢٨ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٤١ مساءً
بالفيديو.. نادي الاتحاد يتعادل مع الفيصلي ويكتفي بالمركز الخامس

انتهت -منذ قليل- مباراة نادي الاتحاد والفيصلي على إستاد الملك عبدالله بجدة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري المحترفين السعودي، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

تقدَّم نادي الاتحاد مبكرًا عن طريق لاعبه فهد المولد، الذي أحرز الهدف الأول في مرمى الفيصلي من ركلة جزاء في الدقيقة 12، ليرد الفريق الضيف سريعًا؛ حيث سجَّل لاعبه البرازيلي المتألق لويز غوستافو هدفًا في الدقيقة 17.

ونجح المهاجم التونسي أحمد العكايشي، في تسجيل هدف التقدم لصالح نادي الاتحاد في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بتقدم العميد على أرضه ووسط جمهوره بهدفين مقابل هدف وحيد.

ومع بداية الشوط الثاني نجح غوستافو في هز شباك نادي الاتحاد مُجددًا في الدقيقة 51، قبل أن يُضيف الفيصلي الهدف الثالث في مرمى العميد، في الدقيقة 60، عن طريق لاعبه البرازيلي روجيريو كوتينهو.

وأنقذ العكايشي نادي الاتحاد من الهزيمة وسجَّل هدف التعادل للعميد في الدقيقة 65، وفي الدقيقة 87 حصل الفيصلي على ركلة جزاء وتصدى غوستافو لها، ولكنه سددها في العارضة لتنتهي المباراة بتعادل نادي الاتحاد على أرضه.

ورفع التعادل رصيد نادي الاتحاد لـ23 نقطة، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، فيما وصل رصيد الفيصلي لـ25 نقطة، ليحتل المركز الثالث مؤقتًا لحين انتهاء مباراة الأهلي والنصر.