تحت العلم البحريني .. خطأ بروتوكولي يضع خيال المآتة تميم في حرج دبلوماسي

الجمعة ٢٢ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٥٢ مساءً
تحت العلم البحريني .. خطأ بروتوكولي يضع خيال المآتة تميم في حرج دبلوماسي

في موقف يكاد يكون كوميديًّا، رصد النشطاء عبر موقع “تويتر” للتدوينات القصيرة، الحساب الرسمي لخيال المآتة تميم بن حمد آل ثاني، والذي نشر من خلاله صورة استقباله في جمهورية بوركينافاسو الإفريقية.

وسخر النشطاء، الذين رصدت “المواطن” ردود فعلهم، من موافقة تميم على الوقوف أمام العلم البحريني، بما يؤكّد أنَّ الدولة المستضيفة لم تسمع قبلًا عن قطر، ولا تعرف حتى الفرق بين علمها وعلم البحرين.

ولم يجد تميم نفسه حرجًا، في مشاركة الصورة وهو يقف تحت علم لا يمت لبلاده التي يمثلها بصلة، إلا أنَّ النشطاء، اعتبروها دليلًا آخر على هوان قطر في نفس خيال المآتة.

وطالب النشطاء، مملكةَ البحرين، بفتح تحقيقٍ عاجلٍ في الواقعة، خشية أن يكون تميم قد انتحل صفة دولتها، لاسيّما أنَّ شيئًا ليس ببعيدٍ عن حاكم قطر، الذي صار أضحوكة الشعوب بتصرّفاته الغريبة وخياناته المتعددة، وإتيانه على حقوق شعبه من أجل البقاء في السلطة، محيطًا نفسه بالمرتزقة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعادة

    أنتم مشغولون الكلام صحف

  • بنت سلمان الحزم

    هذا الي انتم شاطرين فيه الله يصلح احوال المسلمين

  • ابو احلام الحزم

    بس هذا اللي انت قدرت تقوله يعني

  • فواز السواط

    هذا دليل انه منعزل ويشعر بالقلق من الازمه وتبيعاتها .. لانه لو افترضنا انه طبيعي كان اقل شي قبل ينزل صوره او يعمل شي لابد يكون معاه مساعدين يرتبون كل شي وينتبهون لهذي الامور الصغيره .. لكن تميم يعيش حالة اكتئاب وقلق وتخوف من الاوضاع السياسيه والله اعلم?