تعرف على اللاعبين الأكثر مشاركة بقائمة الأخضر في خليجي 23

الثلاثاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٩:٠٢ مساءً
تعرف على اللاعبين الأكثر مشاركة بقائمة الأخضر في خليجي 23

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، قائمة المنتخب الوطني الأول المشارك في بطولة كأس الخليج “خليجي 23″، المُقرر إقامتها بالكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر الجاري حتى الخامس من شهر يناير المقبل.

وشهدت قائمة الأخضر في “خليجي 23” تواجد العديد من اللاعبين للمرة الأولى مع بعض النجوم من أصحاب الخبرات، وفي مقدمتهم نجم نادي النصر، أحمد الفريدي، وهو أكثر اللاعبين مشاركة بالقائمة في المباريات الدولية بـ33 لقاء.

وعقب أحمد الفريدي، يأتي سلمان المؤشر، نجم النادي الأهلي، في المركز الثاني من حيث عدد المشاركات الدولية مع المنتخب السعودي برصيد 16 مباراة، ثم مهاجم الهلال مختار فلاتة، وحارس الاتحاد عساف القرني، برصيد 8 مباريات.

ويملك لاعب النصر عبدالعزيز الجبرين، 3 مباريات دولية، ولدى نوح الموسى، لاعب الفتح مباراتان دوليتان، وبرصيد لقاء دولي واحد، جاء الرباعي محمد خبراني، عبدالله العمار، هزاع الهزاع وعبدالرحمن العبيد.

وظهر في قائمة المنتخب السعودي 14 لاعبًا لم يُشاركوا مع الأخضر من قبل، وهم: همام سالم، أحمد الفقي، محمد كنو، مسلم آل فريج، عبدالله الشمري، عبدالإله العمري، سالم علي، خالد كعبي، علي النمر، عبدالقدوس عطية، سلطان الغنام، جابر عيسى، عبدالرحمن الغامدي، فراس البريكان.