تعرف على تفاصيل الحفل العالمي المرتقب لتكريم المنتخب السعودي

الجمعة ١٥ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:١٠ صباحاً
تعرف على تفاصيل الحفل العالمي المرتقب لتكريم المنتخب السعودي

لا صوت يعلو فوق صوت حفل التكريم العالمي المُقرر إقامته بعد بضعة أيام للمنتخب السعودي الأول، احتفالًا بتأهله إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، للمرة الخامسة في تاريخه.

وقرر رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، بالاتفاق مع مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم، على إقامة حفل تكريم للأخضر، في الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري، في الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.

ومن المُقرر أن يُشارك في حفل تكريم المنتخب السعودي، العديد من الفنانين وفي مقدمتهم محمد عبده، راشد الماجد، رابح صقر، وعبادي الجوهر، كما تم توجيه الدعوة لعدد من نجوم كرة القدم العالميين ومنهم البرازيلي روبرتو كارلوس والإيطالي فرانشسكو توتي.

كما أعلن الظاهرة رونالدو وريفالدو، نجما الكرة البرازيلية، والنجم الإيطالي باولو مالديني، وأسطورة البرتغال لويس فيجو، عبر مقاطع فيديو عن قدومهم إلى السعودية ومقابلة تركي آل الشيخ، ولم يكشفوا سبب زيارتهم، ولكن البعض تكهن بمشاركتهم في الحفل العالمي.

وأكدت تقارير صحفية، أن تركي آل الشيخ، وجه دعوة إلى رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة، لحضور حفل تكريم المنتخب السعودي.

وكانت قرعة كأس العالم 2018، قد أسفرت عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا، أوروجواي، ومصر، على أن تكون المباراة الافتتاحية للبطولة العالمية أمام المنتخب الروسي في الرابع عشر من شهر يونيو المقبل.

يُذكر أن المنتخب السعودي الأول قد صعد إلى المونديال، بعد فوز في 12 لقاء من أصل 18 مباراة لعبها بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.