تعرف على تفاصيل قرعة دوري أبطال أوروبا‎

الجمعة ٨ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٠٦ مساءً
تعرف على تفاصيل قرعة دوري أبطال أوروبا‎

انتهت منافسات دور المجموعات بالشامبيونزليج، ويترقب الجميع قرعة دوري أبطال أوروبا، خاصة أن هناك فرقًا قوية تأهلت كثاني المجموعة إلى دور الـ16.

وتستضيف مدينة نيون السويسرية مراسمَ قرعة دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها، يوم الاثنين المقبل، الموافق 11 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الثانية عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وفق قرعة دوري أبطال أوروبا ستُقام مباريات ذهاب دور الـ16 من البطولة أيام 13، 14، 23 و24 من شهر فبراير المقبل، حيث ستُقام مواجهتان خلال اليوم الواحد، على أن تكون مباريات الإياب أيام 6، 7، 13 و14 من شهر مارس.

على الرغم من توديع بعض الأندية الكبرى لمنافسات البطولة مبكرًا مثل بوروسيا دورتموند، أتلتيكو مدريد، وموناكو، إلا أن قرعة دوري أبطال أوروبا ستشهد مواجهات قوية في دور الـ16، في ظل تأهل أندية قوية كثاني المجموعة وعلى رأسهم ريال مدريد، بايرن ميونيخ، ويوفنتوس.

في حين أن بعض الأندية تتمنى أن تُسفر قرعة دوري أبطال أوروبا عن وقوع أندية مثل بشكتاش أو بازل أو بورتو معها، باعتبارهم أقل قوة من الفرق الأخرى.

ومن المُقرر أن تكون قرعة دوري أبطال أوروبا بين أندية مانشستر يونايند، باريس سان جيرمان، روما، برشلونة، ليفربول، مانشستر سيتي، بشكتاش وتوتنهام، التي تأهلت كمركز أول عن مجموعتها.

أما الأندية التي صعدت إلى دور الـ16 كثاني مجموعتها، هي بازل، بايرن ميونيخ، تشيلسي، يوفنتوس، إشبيلية، شاختار، بورتو وريال مدريد.