تنافس خاص بين جماهير مباراة السعودية والإمارات على تويتر

الإثنين ٢٥ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٢٦ مساءً
تنافس خاص بين جماهير مباراة السعودية والإمارات على تويتر

اعتادت جماهير كرة القدم على تدشين هاشتاقات قبل المباريات والبطولات المهمة على “تويتر”، من أجل متابعة الأخبار أولاً بأول وتبادل الآراء وتشجيع فريقهم المفضل، إلا أن كان مُختلفًا بين جمهور مباراة السعودية والإمارات في كأس الخليج “خليجي 23”.

دشنت جماهير مباراة السعودية والإمارات هاشتاقًا يحمل اسم “السعودية الإمارات”، وتصدر قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة في المملكة، بعد تفاعل الآلاف معه؛ وإظهار المودة والاحترام للفريقين.

وأصبح هاشتاق مباراة السعودية والإمارات مظاهرة في حب المنتخبين، حيث مدحت الجماهير لاعبي الفريقين، وتمنوا الفوز لأي منهما، وأكدت جماهير الأخضر أنها لن تحزن سواء فاز فريقها أو فاز الأبيض.

ورصدت “المواطن” حالة التنافس الخاصة لإظهار الحب بين جماهير مباراة السعودية والإمارات على “تويتر”، وقالت “بنت الشيوخ”: ” فوز السعودية أو فوز الإمارات هو فوز لنا جميعاً لأنهما عينان برأس”.

وكتبت “عزيزة”: “الشعب واحد والفريق واحد والمصير واحد كل إماراتي سعودي وكل سعودي إماراتي اللهم احفظهم من كيد الحاسدين”، وقال “حازم”: ” قلب السعودي منقسم نصفين بين السعودية وبين الإمارات”.

وعلق “أبو عزت” قائلًا: “جماهير إماراتية ترفع الأعلام السعودية والجماهير السعودية تبادلهم بالمثل هنا نعرف أنه لا يوجد خاسر بينهما كلاهما فائز”، فيما كتبت “سلمى”: “بالتوفيق للأبيض والأخضر”.

وقال “مشاري”: ” الحقيقه ما بتفرق معي كثير من يفوز الأخضر وشقيقه الأبيض هما عينان برأس”، وتابع “د/ جودي”: ” السعودية والإمارات عينان في رأس يا رب يوفقهما جميعًا والي يفوز يفرحنا كلهم واحد”.