جوائز Ballon D Or 2017 تُشعِل تويتر

الخميس ٧ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٥٨ مساءً
جوائز Ballon D Or 2017 تُشعِل تويتر

أشعل حفل توزيع جوائز Ballon D Or 2017 من مجلة “فرانس فوتبول”، موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث تفاعلت الجماهير من جميع أنحاء العالم في الحدث الرياضي الأبرز، والذي انتهى بتتويج كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب.

وتفاعلت الجماهير السعودية والعربية مع حفل توزيع جوائز Ballon D Or 2017  بطريقتها الخاصة، حيث دشنت 3 هاشتاقات على “تويتر”، حملوا أسماء  BallondOr وكريستيانو رونالدو والكرة الذهبية.

وتبادلت الجماهير المتابعة لحفل Ballon D Or 2017 المعلومات والتصريحات أولًا بأول عن الفائزين بالجوائز عبر الهاشتاقات، وأعرب محبو نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو عن سعادتهم بفوز النجم البرتغالي بالجائزة للمرة الخامسة في تاريخه.

وتوج كريستيانو رونالدو بجائزة Ballon D Or 2017 بعد منافسة قوية مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي حل في المركز الثاني، فيما جاء بالمرتبة الثالثة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وتألق كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد هذا الموسم؛ ما ساهم في حصوله على Ballon D Or 2017 والتفوق على ميسي، حيث أحرز 10 أهداف مع ناديه بأدوار الثمانية والمربع الذهبي والنهائي، ليقوده ببراعة إلى الدفاع عن اللقب الأوروبي، علمًا بأنه اللقب الرابع للنجم البرتغالي في تاريخ مشاركاته بالشامبيونزليج.

كما قاد كريستيانو رونالدو ريال مدريد للفوز بالدوري الإسباني وحصد معه كأسي السوبر المحلي والأوروبي، ولعب دورًا مهمًّا للغاية في تأهل المنتخب البرتغالي لكأس العالم 2018 بروسيا، وكلها أسباب ساهمت في تتويجه بجائزة Ballon D Or 2017 والتفوق على جميع المنافسين.