رقمان سلبيان لنادي الشباب في الدوري هذا الموسم

الجمعة ٨ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٠ مساءً
رقمان سلبيان لنادي الشباب في الدوري هذا الموسم

تعرَّض نادي الشباب للهزيمة على يد الفيصلي، في المباراة التي أُقيمت، مساء اليوم الجمعة، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين السعودي.

وحقَّق نادي الشباب رقمين سلبيين بهذه الخسارة، حيث إنه فشل في الفوز مع المدرب الأوروجواياني دانيال كارينيو، 7 مباريات، بعدما خسر من الأهلي والفيحاء وأخيرًا الفيصلي، وتعادل أمام كل من الرائد، الفتح، الهلال والاتحاد، وكان الفوز الوحيد أمام التعاون في منافسات الجولة الماضية.

وتعرَّض نادي الشباب للمرة الأولى لـ5 هزائم على أرضه ووسط جمهوره، حيث إنه خسر أمام فريقي أحد والباطن بهدفين لهدف، وأمام ناديي النصر والفيصلي بهدف نظيف، وأمام النادي الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وكان يطمح فريق الشباب لتحقيق الفوز على الفيصلي، للتقدم في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي قبل فترة التوقف بعد انتهاء الدور الأول، إلا أن لاعبي الفيصلي تغلبوا على الليوث ليصعدوا إلى المربع الذهبي. وتجمد رصيد نادي الشباب عند 13 نقطة، مُحتلًا بها المركز التاسع في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، فيما رفع نادي الفيصلي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع.