سبب صادم.. “المواطن” تكشف سر نقل مرضى مستشفى صامطة إلى المستشفيات المجاورة

الجمعة ٨ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٢:٥٠ مساءً
سبب صادم.. “المواطن” تكشف سر نقل مرضى مستشفى صامطة إلى المستشفيات المجاورة

كشفت مصادر مطلعة أن إدارة مستشفى صامطة العام بجازان أغلقت قسم “العناية المركزة” بالمستشفى، وذلك بسبب انتشار العدوى البكتيرية، كما أسرعت في عمليات التعقيم المكثفة.

وأكدت مصادر في تصريحات إلى “المواطن” أن قسم العناية المركزة بمستشفى صامطة خرج عن الخدمة مؤقتًا بسبب إهمال في عملية التعقيم مما تسبب في انتشار العدوى البكتيرية الأمر الذي أدى إلى تحويل جميع المرضى إلى مستشفيات أخرى.

وأضافت أنه قبل فترة قليلة تم منع جميع الزيارات للمرضى وفي اليوم التالي تم نقل جميع المرضى إلى مستشفيات أخرى بحجة وجود صيانة في الغرفة المركزية، فيما انتشرت الروائح الكريهة في أغلب غرف التنويم وبعض الممرات وذلك بسبب تدهور الوضع وضعف عمليات النظافة والصيانة.

من جهة أخرى، اشتكى بعض المراجعين والمرضى من عدم وجود تكييف في بعض الأقسام الأمر الذي استدعى إلى شراء بعض المراوح الكهربائية وأيضًا الحال أصبح أسوأ خاصة في بعض صالات الانتظار.

وطالب أهالي محافظة صامطة بالتدخل السريع من قبل الوزير، مطالبين بمعاقبة كل مقصر حيث إن حكومتنا الرشيدة وفرت كل سبل العيش والراحة والصحة للمواطنين وتساءل المواطنون أين أنت يا وزير الصحة من جازان”؟

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو طارق

    ا

  • ابو علي

    قبل ايام كنت في زيارة للمستشفى وبالذات للعناية المركزة لزيارة زميل وضع مزري وتستغرب اهمال واضح كنت واقفا عند مدخل عرفة العناية خرج شخص من الغرفة المجاورة وقال اضغط على رقم كذا وكذا وفعلا ضعطت وفتح الباب ممر ضيق بين المحاليل والادوية وبعده دخول لمكان نوم المرضى وجدت خلق كثير يتحدثون ويضحكون وهذا عنده جلطة وهذا عنده ضيق في الشرايين وهذا جاي مجلوط والزوار رائحة الدخان ولا تعقيم ولاشيء وكادر الطبي قليل دكتور واحد وممرضات لاباس به صراحة لافرق بين غرفة العناية المركزة وعرفة الطواري

  • علي ط

    اخس مستشفى مريته في حياتي

  • ابو تركي

    باقي اخس من العنايه المركزه قسم الولاده الله ينتقم ممن كان مسؤلا وقصر في واجبه وعمله