شرطة الرياض تطيح بالعشريني المتحرّش بالخادمة رغم ندرة المعلومات

الأربعاء ٢٧ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٠ مساءً
شرطة الرياض تطيح بالعشريني المتحرّش بالخادمة رغم ندرة المعلومات

أطاحت شرطة منطقة الرياض، بعشريني جاهر بالدعوة للفساد المجتمعي، عبر مقطع مصوّر أثار استهجان المجتمع، وحفيظته.

وأوضحت شرطة منطقة الرياض، مساء الأربعاء 27 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، أنّه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المتضمن تحرش أحد الأشخاص بعاملة منزلية، موثقًا تصرفه المشين، غير آبهٍ لما أقدم عليه؛ مما أثار الرأي والاستياء العام، وعلى ضوء ما سبق، وبناءً لأمر القبض الصادر بحقه من النيابة العامة، فقد باشرت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة كافة الإجراءات البحثية اللازمة.

وأكّدت أنّه “بتوفيق من الله، وعلى الرغم من شُح المعلومات وندرتها، وعدم ورود أي بلاغ لدى مراكز الشرطة لهذه الواقعة، فقد أسفرت الجهود من تحديد هويته وضبطه، وهو مواطن في العقد الثاني من العمر”.

وأشارت إلى أنّه “جرى إيقافه بمركز الشرطة المختص، تمهيدًا لإحالته لفرع النيابة العامة بالمنطقة؛ بغية إكمال اللازم حسب الاختصاص”.

وبيّنت أنّه “شرطة منطقة الرياض، إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية، على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأنَّ الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة، على ردع كل من تسول له نفسه، المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • شريفه عسيري

    الله يقوي حكومتنا على الحق وفعل الخير وراءه كل انسان لاعنده غيره ولاسحامن رب العباد

  • محمد ابومنديل عبد العزيز

    احسن والله المفروض عقياب يكون شديد عشان ما احد يفكر يعمل كدااااااا يااخي اتقي الله انت جيبها عشان تبهدله لا ياخي الي ما ترضي علي نفسك ما ترضي علي غيرك من الاخر

  • أم محمد

    { اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبت قلوبنا وأبصارنا على طاعتك وعلى دينك وعلى الأخلاق الحسنة }،( اللهم آمين )،وآخر دعوانا { أن الحمد لله رب العالمين }،{ اللهم إهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا في من توليت وبارك لنا فيما أعطيت وقنا اللهم شر ما قضيت }