عربة الأحوال المتنقلة تخدم منسوبات مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة

الأحد ٣١ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٢:٢٢ مساءً
عربة الأحوال المتنقلة تخدم منسوبات مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة

بدأت الأحوال المدنية بداية من اليوم الأحد ولمدة خمسة أيام تقديم خدماتها لمنسوبات مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بوزارة الحرس الوطني بالمدينة المنورة، عبر الوحدة المتنقلة وبإشراف فريق نسائي كامل.

يأتي ذلك لتقديم خدمات السجل المدني، من إصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها، إضافة إلى تسجيل الواقعات المدنية “الزواج، الطلاق” وتعديل المهن للنساء.

من جانبه أوضح المتحدث الإعلامي للأحوال المدنية محمد الجاسر أن الأحوال المدنية تهدف لتطبيق مفهوم الحكومة المتنقلة من خلال زيارات الوحدات المتنقلة لجميع القطاعات الحكومية والخاصة في كافة مناطق المملكة، إضافة إلى المحافظات والقرى التي لا توجد بها مكاتب للأحوال المدنية.
وقال: “نسعى من خلال هذه الخدمات المطورة لتوفير الوقت والجهد على المواطنين، وسط متابعة وحرص كبيرين من قبل سعادة وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن بن إبراهيم الجلعود”.
وأكد أن زيارة الوحدة المتنقلة لمستشفى الحرس الوطني بالمدينة المنورة، تأتي ضمن سلسلة الزيارات المجدولة في الفترة الحالية، إذ سبق هذه الزيارة التواجد في إمارة منطقة عسير ومحافظة الدوادمي بمنطقة الرياض إضافة إلى محافظة الأسياح بمنطقة القصيم.