غدًا.. الترفيه تعيد إحياء الفن الشعبي بحفلة غنائية في الرياض بثلاثي الطرب 

الخميس ٧ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٤:٠٨ مساءً
غدًا.. الترفيه تعيد إحياء الفن الشعبي بحفلة غنائية في الرياض بثلاثي الطرب 

اهتمامًا منها بالفن والموروث الأصيل، تقدم الهيئة العامة للترفيه ضمن فعالية “شعبيات المملكة” حفلة غنائية لعدد من نجوم الفن الشعبي السعودي هم، بدر الحبيش ومزعل فرحان وسعد جمعة، في الرياض يوم غد الجمعة في الصالات الرياضية الخضراء.

والحفلة التي ينتظرها عشاق ثلاثي الطرب السعودي لتأخذهم إلى عالم الكلمة العذبة واللحن الشجي، إلى “جيل الطيبين” وستفتح بها الأبواب للجمهور مجانًا – مع وجوب حجز التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني لروزنامة الترفيه- عند الساعة الثامنة مساءً، على أن تبدأ الحفلة التاسعة مساءً وتستمر حتى الـ 12 بعد منتصف الليل.

وتأتي “شعبيات المملكة” مساهمة من هيئة الترفيه في تنشيط وتنويع المحتوى الترفيهي، وتقديراً منها لجمهورها الذي يطرب بشدة للألحان المحلية القديمة والتي لا تزال تلقى رواجاً وإقبالاً بين الجمهور.

يذكر أن الهيئة تقدم العديد من الفعاليات المنوعة ضمن روزنامة الشتاء “شتانا ترفيه”، منها الحفلات الغنائية والمسرحيات والمهرجانات والعروض الحية في 12 مدينة بالمملكة، والموجهة لمختلف الفئات العمرية.

ودعت الهيئة العامة للترفيه الجميع إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه هنا ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية من خلال الرابط هنا للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية الأسبوعية.