فوز المنتخب السعودي كان متوقعًا.. وعبدالرحمن العبيد أبدع

السبت ٢٣ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٠٣ صباحاً
فوز المنتخب السعودي كان متوقعًا.. وعبدالرحمن العبيد أبدع

نال لاعبو المنتخب السعودي الأول إشادةً واسعةً، بعد ظهورهم بشكل مميز أمام الكويت، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على إستاد الجابر الدولي، بأولى مباريات بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 23”.

وعلَّق مقدم برنامج “أكشن يا دوري”، وليد الفراج على مباراة المنتخب السعودي في “خليجي 23″، قائلًا: “الأخضر الجديد حقق الفوز على الكويت.. التنافس دائمًا داخل الملعب بين السعودية والكويت خليجيًّا وبعد المباراة تبقى المحبة في القلوب بينهم”.

وقال الناقد الرياضي موسى المحياني، خلال تصريحاته ببرنامج “أكشن يا دوري”: “فوز المنتخب السعودي كان متوقعًا، لأنهم يلعبون بجو تنافسي أكبر من لاعبي منتخب الكويت بالفترة الأخيرة”.

وتابع المحياني قائلًا: “المنتخب السعودي عرف كيف يُسير المباراة.. أحمد الفريدي كان مميزًا بصناعة الهدف الأول كما يجب تقليل الاحتفاظ بالكرة من اللاعبين، لأنها سبب تسجيل منتخب الكويت”.

وأضاف الناقد الرياضي: “منتخب الكويت لم يكن مقياسًا للمنتخب السعودي الرديف، كما أن الأخضر يحتاج للتطور وتقليل الاحتفاظ بالكرة، واستثمار أحمد الفريدي بشكل أكبر في المباريات المقبلة”.

ومن جانبه، قال الناقد الرياضي عادل الملحم: “كان هناك تصريحات قبل لقاء الكويت والسعودية بسخرية عن المنتخب الرديف، لكن بالواقع الحالي نستطيع تشكيل 4 منتخبات من الشبان ونُراهن عليهم”.

وواصل الناقد الرياضي تصريحاته قائلًا: “يجب أن نكون واقعيين.. المنتخب السعودي هو المسيطر والمجموعة جيدة، كما أن أحمد الفريدي متسلطن اليوم، وعبدالرحمن العبيد أبدع دفاعيًّا وهجوميًّا”.

واختتم الملحم تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” قائلًا: “كنت أتمنى مشاهدة محمد البريك مع المنتخب السعودي بدورة الخليج، لأنه أفضل ظهير في السعودية وسنه صغير، ويستحق أن يلعب مع المجموعة الشابة”.