قتل مرضاه بدمٍ باردٍ لحساب مافيا تشييع الجنازات!!

السبت ٢٣ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٣٨ صباحاً
قتل مرضاه بدمٍ باردٍ لحساب مافيا تشييع الجنازات!!

اعتقلت الشرطة الإيطالية، ممرضَ إسعاف، يُشتبه في أنه قتل مرضى ميؤوس من شفائهم، مقابل الحصول على رشاوى من هيئات معنية بتشييع الجنازات، تسيطر عليها المافيا في جزيرة صقلية.

وتحدثت وسائل الإعلام الإيطالية، أمس الجمعة، عن قضية “إسعاف الموت”، بعدما تم اعتقال الممرض، دافيد جاروفالو 42 عامًا أمس الأول الخميس.

واتهمه ممثلو الادعاء بقتل ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 90 و55 عامًا، في الفترة من عامي 2014 و2016، ويُشتبه في أن يكون قد تورط في أكثر من 50 قضية أخرى.

وذكر محققون أنه “عندما يتبين أن المرضى في أحد المستشفيات، بالقرب من مدينة كاتانيا، ميؤوس من شفائهم، تنقلهم  سيارة إسعاف جاروفالو إلى منازلهم ليموتوا بها، ومن أجل الإسراع بوضع نهاية لحياتهم، يقوم الممرض بحقنهم بحقن فارغة”، طبقًا للمحققين.

وقالت الشرطة: إنَّ “جاروفالو كان يُوَجِّه بعد ذلك أقارب المرضى إلى هيئة معنية بشؤون الجنازات، تدفع له حوالي 300 يورو (355 دولارًا) للقيام بمراسم تشييع الجنازة”.

وذكر ممثل الادعاء، فرانسيسكو بوليو، في مؤتمر صحافي أمس الأول الخميس، أن “الرجل، الذي كان لديه شريكان، يخضعان للتحقيق، لكن لم يتم إلقاء القبض عليهما، كان يعمل من أجل المال، بتجاهلٍ تامٍّ لحياة وكرامة البشر”.