قرعة دوري أبطال أوروبا تُشعل المنافسة بين محمد صلاح وبراهيمي

الإثنين ١١ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:١٣ مساءً
قرعة دوري أبطال أوروبا تُشعل المنافسة بين محمد صلاح وبراهيمي

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن مواجهة ليفربول الإنجليزي لفريق بورتو البرتغالي، الأمر الذي أشعل الأمور كثيرًا ليس لقوة الفريقين، بل لوجود نجمين عربيين، وهما: المصري المتألق محمد صلاح والجزائري ياسين براهيمي.

ودائمًا ما تُمثل المواجهات المصرية الجزائرية سواء بين المنتخبات أو الأندية أو اللاعبين نوعًا خاصًّا بين جماهير البلدين، وتشتعل المنافسة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرى كل مشجع أن نجم بلاده الأفضل والأكثر مهارة، وهذا ما حدث فور إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا 2018.

ويشهد الموسم الجاري تألقًا لافتًا للنظر للنجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي؛ حيث سجل 19 هدفًا خلال 24 لقاء خاضها مع فريقه في مختلف البطولات التي لعب فيها.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 5 أهداف خلال 6 مباريات في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وصنع هدفين آخرين، ليُساهم بشكل كبير في تأهل ليفربول إلى دور الـ16 من المسابقة القارية.

على الجانب الآخر، فإن ياسين براهيمي منافس محمد صلاح نجح في إحراز 6 أهداف خلال 23 مباراة لعبها مع بورتو البرتغالي، بالإضافة إلى أنه صنع 5 أهداف آخرين.

ونجح براهيمي منافس محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا، في تسجيل هدف وصناعة آخر في البطولة القارية هذا العام.

وتأهل ليفربول بقيادة محمد صلاح إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، كمتصدر للمجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، فيما صعد بورتو كثاني المجموعة السابعة بـ10 نقاط.

وأُجريت، اليوم الاثنين، قرعة دوري أبطال أوروبا 2018‎، وأسفرت عن مواجهات نارية لفريقي ريال مدريد وبرشلونة تحديدًا، حيث سيواجهان ناديي باريس سان جيرمان وتشيلسي.

ووفق قرعة دوري أبطال أوروبا 2018‎ ستُقام مباريات الذهاب في 13 و14 و20 و21 فبراير المقبل، أما لقاءات الإياب فستُقام في 6 و7 و13 و14 مارس المقبل.