كريستال بالاس يُنهي رقم مانشستر سيتي المميز

الأحد ٣١ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٠٨ مساءً
كريستال بالاس يُنهي رقم مانشستر سيتي المميز

تفاعلت الجماهير السعودية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع مباراة كريستال بالاس ومانشستر سيتي التي أُقيمت، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأشادت الجماهير بفريق كريستال بالاس الذي نجح في فرض التعادل السلبي على مانشستر سيتي، ليُنهي رقمه المميز بالفوز في 18 مباراة متتالية بمنافسات الدوري الإنجليزي، وحرص الجمهور على التفاعل أولا بأول مع اللقاء وتبادل الآراء، ليصبح هاشتاق كريستال بالاس ضمن قائمة الأكثر تداولًا في المملكة.

ورصدت “المواطن” بعض ردود فعل الجماهير بعد مباراة كريستال بالاس ومانشستر سيتي، والتي شهدت تصدي حارس السيتيزن إيديرسون، لركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

قال حساب يحمل اسم “ميك”: “السيتي يتعثر ضد كريستال بالاس ويخسر نقطتين .. مباراة مشابهة جداً لمباريات كثيرة من الـ18 اللي انتصر فيها السيتي وأخذ النقاط بأداء باهت أو عادي (بورنموث – بيرنلي – ساوثهامبتون – مان يونايتد – ويستهام – هيدرسفيلد) .. مباريات انتصر فيها السيتي بشخصيته أو بمجهود فردي أو أخطاء تحكيمية”.

نشر “نواف العقيل” صورة مدرب كريستال بالاس وعلق عليها قائلًا: ” كريستال بالاس يصبح أول فريق هذا الموسم يحقق الكلين شيت أمام مانشستر سيتي بالبريمر ليغ ..”، فيما نشر حساب يحمل اسم “زيدان” صورة تيفو جماهير كريستال بالاس في مباراتهم أمام السيتي، وقال: “أنتم تمتلكون المال ونحن نمتلك الروح.. معبرة وأجمل صور العام”.

وكتب “ثامر النيراتزوري”: ” كريستال بالاس يوقف مانشستر سيتي عند الرقم 18 في سلسلة الانتصارات .. غوارديولا بنفسه عنده رقم الأعلى مع بايرن ميونخ 19 ، الثالث إنتر مانشيني 17″، وقال “يونس”: ” الحين سامحت كريستال بالاس يوم استقعدو لنا..فريق غثيث وكريه لكن يستحقون البقاء في البريميرليغ على هذا الأداء القتالي”.

وأبدت الجماهير المنتمية لفريق مانشستر سيتي غضبها من لاعبي كريستال بالاس خلال مباراة اليوم، وذلك بعد تعرض ثنائي السيتزن خيسوس وكيفن دي بروين للإصابة، حيث غادر اللاعب الأول الملعب باكيًا في الشوط الأول، فيما خرج الثاني محمولًا خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء.