كشف أسلحة السعودية ومصر في كأس العالم

الإثنين ٤ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٤٧ مساءً
كشف أسلحة السعودية ومصر في كأس العالم

أكَّد عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الأخضر يملك جيلاً استحق التواجد في كأس العالم بروسيا 2018، بعدما حجز مقعده بالمونديال عن جدارة واستحقاق خلال التصفيات الآسيوية.

وقال عزت: إن منتخب السعودية ومصر يستطيعان كتابة تاريخ جديد للعرب في مونديال روسيا، عن طريق التأهل للدور الثاني بكأس العالم، وخاصة أنهما يتلقيان دعماً كبيراً من القيادة السياسية للبلدين.

وأضاف رئيس اتحاد كرة القدم، أن المنتخب السعودي يمتلك جيلاً قوياً، ومصر تمتلك منتخباً لديه روح قتالية رائعة ونجماً عالمياً محمد صلاح.

وزاد عادل عزت أن مباريات مصر والسعودية دائماً لا يوجد خاسر بها، إذا فازت السعودية لن تحزن مصر والعكس، لا يوجد ما يعكر صفو المباراة.

وأسفرت قرعة نهائيات كأس العالم 2018 عن وقوع المنتخب السعودي الأول في المجموعة الأولى مع نظيره الروسي، المستضيف لفعاليات البطولة.

وجاءت المجموعة الأولى في قرعة نهائيات كأس العالم 2018 كالتالي: روسيا “مستوى أول”، وأوروجواي “مستوى ثانٍ”، ومصر “مستوى ثالث”، والسعودية “مستوى رابع”.

ووفق قرعة نهائيات كأس العالم 2018 ستكون مباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية، يوم الخميس، الموافق الرابع عشر من شهر يونيو، في العاصمة موسكو.

وسيواجه المنتخب السعودي نظيره الأوروجواياني، يوم الأربعاء، 20 من شهر يونيو، في روستوف، أما مباراة الأخضر الثالثة فستكون أمام المنتخب المصري، يوم الاثنين، الموافق 25 يونيو في فولغوغراد.