كهربا: لم نتمنَّ التواجد مع الأخضر.. ولكن

السبت ٢ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٣٢ مساءً
كهربا: لم نتمنَّ التواجد مع الأخضر.. ولكن

أكد المحترف المصري محمود كهربا، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أنه لم يرغب في وقوع الفراعنة مع المنتخب السعودي في مجموعة واحدة بنهائيات مونديال روسيا 2018.

وقال كهربا: إن الفراعنة لم يرغبوا في الوقوع مع الأخضر في مجموعة واحدة، ولكن طالما مضت الأمور على هذا النحو، يتمنى أن يعبرا معًا للدور التالي.

وأضاف كهربا أن أحلام المنتخبات العربية في الحدث العالمي ستأتي على قدر التطلعات، مشددًا على أن السعودية ومصر واحد، وإن لم يتأهلا معًا، سيعبر أحدهما للدور التالي.

أسفرت قرعة نهائيات كأس العالم 2018 عن وقوع المنتخب السعودي الأول في المجموعة الأولى مع نظيره الروسي، المستضيف لفعاليات البطولة.

وجاءت المجموعة الأولى في قرعة نهائيات كأس العالم 2018 كالتالي: روسيا “مستوى أول”، وأوروجواي “مستوى ثانٍ”، ومصر “مستوى ثالث”، والسعودية “مستوى رابع”.

ووفق قرعة نهائيات كأس العالم 2018 ستكون مباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية، يوم الخميس، الموافق الرابع عشر من شهر يونيو، في العاصمة موسكو.

وسيواجه المنتخب السعودي نظيره الأوروجوياني، يوم الأربعاء، 20 من شهر يونيو، في روستوف، أما مباراة الأخضر الثالثة فستكون أمام المنتخب المصري، يوم الاثنين، الموافق 25 يونيو في فولغوغراد.